المحتوى الرئيسى

فيلم "كائن مش فضائي" يفوز بمنحة الطريق إلى ألمانيا من"أونا أكاديمي"

08/19 12:38

حصل فريق عمل فيلم "كائن مش فضائي"على منحة تدريبية ببرلين مقدمة من "أونا أكاديمي" بالتعاون مع معهد "جوته" بالقاهرة، وذلك بعد تقييم لجنة التحكيم واختيارهم كفريق فائز للموسم الثالث من مسابقة "الطريق إلى ألمانيا".

وشهد معهد "جوته" مؤخرا فعاليات الحدث في حضور كل من الدكتور ألكه كاشل مونى مدير عام المعهد بمصر والمدير الإقليمي لمعاهد جوته بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وريم ماجد مديرة الأكاديمية، وغادة الشربيني مساعدة مدير القسم الثقافى بالمعهد.

وتم تقييم 4 أفلام قصيرة مقدمة من 4 فرق مختلفة من خريجي أكاديمية "أونا" من قبل لجنة التحكيم المؤلفة من كل من ألبرت شفيق رئيس شبكة قنوات "النهار"، والكاتبة مريم ناعوم، ومها شهبه كاتبة إعلامية وصانعة أفلام وثائقية، علي سطوحي مخرج أفلام وثائقية وصحفي تلفزيوني، بيورن بلاشك مراسل الشرق الأوسط.

"الطريق إلى ألمانيا" هو أحد مشاريع السنوية لمعهد "جوته" المدعومة من وزارة الخارجية الألمانية، وهو عبارة عن منحة تدريبية إلى برلين، يشرف على المشروع كل من معهد جوته وأونا أكاديمى.

ويهدف هذا المشروع لدعم الشباب فى المجالات الإعلامية المختلفة، من خلال التبادل الثقافي مع المؤسسات الألمانية للتعرف على ملامح وممثلي الإعلام الألماني والأوروبي.

تنظم المسابقة كل عام ويحق لخريجي أكاديمية "أونا" من كافة التخصصات الاشتراك حيث يتم تقسيمهم على مجموعات مختلفة، ويكلفوا بإنتاج مشروع سنوى.

مشرف تحرير وكالة أنباء أونا ينفي بيعها ضمن صفقة «أون تى في»

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل