المحتوى الرئيسى

بالأسماء.. ضبط هاربين من أحكام في حملة أمنية لضباط أمن القاهرة

08/18 18:07

كثفت مديرية أمن القاهرة، اليوم الخميس، من مجهوداتها لضبط الخارجين على القانون، حيث تمكن ضباط المديرية، من ضبط عدد كبير من القضايا، وكميات من العقاقير والمواد المخدرة، على مستوى أقسام شرطة العاصمة.

كان اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة تلقى عددًا من الإخطارات بمجهودات ضباط المديرية، اليوم الخميس، وكان من بينها تمكن النقيب محمد سيد عبد الحليم ـ ضابط إدارة تأمين الطرق والمنافذ والمعين بكمين المظلات وبصحبته القوة المرافقة من ضبط عاطل، هارب من حكم قضائي بالحبس 10 سنوات، أثناء شروعه في سرقة هاتف محمول من أحد المواطنين.

وتمكن النقيب عبد الرحمن عادل رجائى ـ الضابط بقسم مكافحة جرائم النشل والمعين تأمين ميدان عبد المنعم رياض، بضبط عاطل، عقب قيامه بسرقة حافظة نقود ومتعلقات خاصة بطالب.

كما تمكن النقيب مصطفى أحمد عبد العال ـ الضابط بوحدة مباحث قسم شرطة المعصرة، من ضبط عاطل،عقب سرقة هاتف من أحد المواطنين بأسلوب الخطف.. وتمكن النقيب محمد ثروت عز الدين، الضابط بوحدة مباحث قسم شرطة المرج، من ضبط عاطل بحوزته بندقية خرطوش.

وفي المطرية، تمكن النقيب محمود محمد الحسيني، الضابط بوحدة مباحث القسم، من ضبط عاطل بحوزته "فرد روسي"، وتمكن النقيب أحمد مصلح حسانين، الضابط بوحدة مباحث قسم شرطة دار السلام، من ضبط عاطل بحوزته فرد خرطوش وأقراص مخدرة، كما تمكن النقيب مصطفى يحيى الجابري، الضابط بوحدة مباحث قسم شرطة التبين، من ضبط شخصين، بحوزتهما 2 كيلو من مخدر البانجو.

وتمكن النقيب حسين راغب عبد الوهاب ـ ضابط مباحث إدارة تأمين الطرق والمنافذ والمعين بكمين السلام، من ضبط هارب من أحكام، بحوزته 1600 قرص مخدر، وألقى

النقيب محمد ثروت عز الدين ـ الضابط بوحدة مباحث قسم شرطة المرج، القبض على شخص بحوزته 100 جرام من مخدر الحشيش.

وفي قسم الساحل، تمكن النقيب أحمد عبد العظيم أبو سنة، الضابط بوحدة مباحث القسم، من ضبط عاطل بحوزته 235 قرص مخدر، وتمكن النقيب أحمد مصلح حسانين ـ الضابط بوحدة مباحث قسم شرطة دار السلام من ضبط شخصين بحوزتهما كمية من الحشيش المخدر وزنت 150 جرام، وتمكن النقيب ماجد أحمد صبري ـ الضابط بوحدة مباحث قسم شرطة عين شمس وبصحبته القوة المرافقة من ضبط عاطلين وبحوزتهما 200 قرص مخدر، وتمكن النقيب مراد جمال يونان ـ الضابط بوحدة مباحث قسم شرطة الحدائق من ضبط عاطل بحوزته 120 قرص مخدر، وتمكن النقيب مصطفى محمود شلبي، الضابط بوحدة مباحث قسم شرطة الزيتون من ضبط عاطل بحوزته 100 قرص مخدر، وتمكن الرائد رامي عبد المنعم عبد الوهاب ـ الضابط بقسم مكافحة جرائم النشل من ضبط عاطل بحوزته كمية من الحشيش.

كما تمكن النقيب إسلام محمد سعيد، الضابط بوحدة مباحث قسم شرطة حلوان، من ضبط عاطل ومقيم دائرة القسم (مسجل خطر) فرض سيطرة، سابق اتهامه في 22 قضية، بحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر، وزنت 39 جرام، كما تمكن النقيب أحمد سمير سيد ـ الضابط بوحدة مباحث قسم شرطة روض الفرج، من ضبط ربة منزل ومقيمة دائرة القسم (مسجلة خطر ) بحوزتها كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 30 جرام.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل