المحتوى الرئيسى

تجديد حبس 25 متهما في «أحداث شغب شبين القناطر» 45 يوما

08/18 17:12

قرر قاضى المعارضات بمحكمة شبين القناطر الابتدائية، تجديد حبس 25 متهما في أحداث الشغب التي شهدتها قرية سندوه، وأصيب خلالها مأمور مركز شرطة شبين القناطر ومجند وإتلاف 5 سيارات شرطة 45 يوما على ذمة التحقيق، وذلك أثناء تدخل القوات لفض مشاجرة بين طرفين بالقرية.

كان اللواء مجدي عبدالعال مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا بالواقعة وتوصلت التحريات إلى أنه تبلغ لمركز شبين القناطر بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بناحية كفر سندوه – دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص، تبين أنه حال قيام كل من «أ. س»، سائق، و«ه. ع»، بالتوجه لقرية كفر سندوه – دائرة المركز لاصطحاب شقيقة الأول «ب» من منزل شقيقتها مستقلين دراجة نارية حدثت مشادة كلامية بينهما وبعض أهالي القرية بسبب قيادتهم الدراجة النارية برعونة.

وأظهرت التحريات أن الثنائي استعان بكل من «ع. س»، شقيق الأول، مجند، و«م. م. م»، و«و. خ»، نجار مسلح، حيث قام الأول بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته محدثا إصابة المدعوة فاطمة محمد، ربة منزل برش خرطوش بالوجه أدى لتهتك بالوجه والفك والتي تصادف وجودها عرضا بمكان المشاجرة.

وأوضحت التحريات أنه على إثر ذلك تجمع 150 شخصا من أهالي القرية محاولين الفتك بهم ففروا هاربين لمنزل «سعيد محمود» مزارع محاولين الاحتماء من الأهالي، وانتقل على الفور العقيد فوزي عبدربه مأمور المركز، والمقدم محمد سعيد رئيس مباحث المركز وضباط المباحث.

وأشاروا إلى أن الأهالي تصدوا لهم وتعدوا عليهم بالحجارة محاولين منعهم من اصطحاب المتهمين مما نتج عنه إصابه العقيد فوزي عبد ربه مأمور المركز بجرح قطعي أسفل العين اليسرى وكسر بالأنف وإصابه المجند محمود حسن من قوة إدارة قوات الأمن بالمديرية بجرح قطعى أسفل العين اليسرى، كما نتج عن ذلك تهشم زجاج 5 سيارات تابعة لقوات الأمن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل