المحتوى الرئيسى

بعد تغير ملامحها.. شاهد الإعلان الأول لـ رينيه زويليجر في فيلمها الجديد

08/18 15:10

مر أكثر من 6 أعوام على أخر ظهور للممثلة رينيه زيلويجر في فيلم سينمائي، ولكن يبدو أنها قررت العودة بأكثر من فيلم، فمن المنتظر أن يصدر لها 3 أفلام دفعة واحدة، ففي الشهر المقبل سيعرض في السينمات فيلم Bridget Jones’s Baby، كما أنها تشارك في أفلام the Whole truth، وSame kind As different As Me، الذان لم يحدد لهما موعد عرض.

وأصدرت شركة Paramount Pictures المنتجة لفيلم Same Kind As Different As Me، الإعلان التشويقي الأول، والذي يظهر فيه أن الممثلان جون فويت وجريج كينار يشاركان "زيلويجر" البطولة، والفيلم من ﺗﺄﻟﻴﻒ رون هول، ودنفر مور، وإخراج مايكل كارني.

وتدور أحداث Same Kind As Different As Me حول قصة "رون هول" الذي يؤدي دوره كريج كينر، فهو تاجر دولي في الأعمال الفنية، يجب عليه أن يصادق رجلا خطيرا بلا مأوى يلعب دوره دجيمون هونسو، من أجل إنقاذ علاقته بزوجته "ديبورا" التي تجسدها رينيه زيلويجر، وهي المرأة التي سوف تقود أحلامها ثلاثتهم في الرحلة الأكثر أهمية في حياتهم. ويؤدي جون فويت" دور والد هول الذي عليه أن يصدق ابنه ويلهمه كي يبدء حياته الجديدة، بحسب ما ذكر موقع Empire Online.

يذكر أن الممثلة رينيه زيلويجر، الحائزة على جائزة الأوسكار، خضعت لأكثر من عملية تجميل في عام 2014، وتغيرت على أثرها ملامح وجهها، حتى أنها واجهت موجة من ردود الفعل غير المصدقة والغاضبة للتحول الذي طرأ عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، لدرجة أن الكثيرين أكدوا أنهم لم يتعرفوا عليها وأنها تبدو كامرأة فى الستين بعد إجرائها عمليات التجميل.

"وادي الذئاب الانقلاب".. فيلم تركي عن محاولة الانقلاب الفاشلة على أردوغان

بعد غياب..كيرا نايتلي تعود بفيلمين عن الحرب العالمية وكسارة البندق

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل