المحتوى الرئيسى

نساء فى عالم المخدرات

08/18 12:48

تمردن على الحياة ولجأن إلى الطرق غير المشروعة لتحقيق مكاسب مالية، وتبدلت أدوارهن من إعداد أجيال لبناء الأمم إلى تخريب العقول والبحث وراء المتعة.. "نساء تربعن على عرش تجارة الكيف" اخترن المخدرات وسيلة لتحقيق الأموال بدون عناء، إلا أنها زادت بعد الثورات المتعاقبة على مصر وحالة الانفلات الأمني، لتتربع على عرش تلك التجارة التي كانت من نصيب الرجال فقط إلا أن اقتحامهن تلك التجارة، كان نتيجة لعدة أسباب منها: "الفقر والمرض وحب المال، والإدمان وغياب الرقابة المجتمعية والنازع الديني"، فيما نجحت الأجهزة الأمنية فى تقويض بعضهن إلا أن الأسرة المصرية تبقى أكبر خاسر.

دعاء.. أكبر تاجرة مخدرات بمصر القديمة

ألقى القبض على دعاء وبحوزتها كمية كبيرة من الحشيش والأقراص المخدرة، وتمت إحالتها إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

دعاء. ش. ك 29 سنة، ربة منزل، تتزعم عصابة لبيع المواد المخدرة  بالتعاون مع سيد. م . س 50 سنة عامل سبق اتهامه في قضية مخدرات محكوم عليه في قضية سرقة بالحبس 3 سنوات، ومحمد. س . م 29 سنة عامل ومقيم 2 شارع الفسطاط وبحوزتهم كمية من الحشيش وزنت 3 كيلو جرامات و500 قرص مخدر ومبلغ مالي 3335 جنيهًا وسلاح أبيض.

هيام.. فتاة تمردت على الحياة

شقت هيام، طريقها في عالم الاتجار بالمواد المخدرة، ولمع اسمها كأشهر تاجرة حشيش بالمنوفية، إلا أن تلك السمعة كانت كفيلة لرجال الأمن بالقبض عليها وبحيازة 10 كيلو جرامات حشيش خام وكمية من الأقراص المخدرة، بالعرض على النيابة أمرت بحبسها على ذمة التحقيقات.

ربة منزل تتزعم تجارة المخدرات بالدرب الأحمر

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 3 أشخاص للاتجار في الحشيش والأقراص المخدرة بمنطقة الدرب الأحمر.

كانت معلومات وردت لرجال المباحث بقسم الدرب الأحمر، تفيد بقيام "وئل.م.ع" تاجر و"الحسيني.م.ا" سائق و"عزة.م.م" ربة منزل؛ بالاتجار بالمواد المخدرة دائرة القسم الأحمر، وعثر بحوزتهم على كمية من الحشيش المخدر وزنت 2.250 كيلو جرام، و40 ألف قرص مخدر، ومبلغ مالي 18500 جنيه و4 هواتف محمول.

ربة منزل بحوزتها 120 لفافة هيروين

ألقت الأجهزة الأمنية بالزقازيق، القبض على ربة منزل وعاطل تخصص فى الاتجار في المواد المخدرة وبحوزتهما 120 لفافة هيروين قبل ترويجها على عملائهما بدائرة القسم.

وكشفت التحقيقات قيام إيمان أحمد إبراهيم 30 سنة، ربة منزل وآخر بحوزتهما 120 لفافة ورقية صغيرة الحجم بداخلها مسحوق الهيروين ومبلغ مالى قدره 295 جنيهًا وجهازان محمول.

سيدة المنصورة بحوزتها 133 قطعة حشيش

ألقى ضباط مباحث قسم أول المنصورة، القبض على تشكيل مكون من ثلاثة أشخاص بينهم سيدة وبحوزتهم كميات كبيرة من الحشيش المخدر قبل قيامهم بترويجها على عملائهم.

 البداية بتلقي اللواء عاصم حمزة، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا بقيام سيدة وآخرين بترويج كميات كبيرة من المخدرات بشارع المشاية السفلية وبيعها لعملائهم، وبحوزتها 133 قطعة حشيش، ومبلغ مالى قدره 2810 جنيهات، وثلاثة هواتف محمولة داخل سيارة ملاكي ماركة شاهين.

ألقت أجهزة أمن الفيوم اليوم القبض على أشهر تاجرة مخدرات بحي الصوفي بمدينة الفيوم.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط "هدى. ر. م. ر. 35 سنة" وشهرتها "علا رمضان" ربة منزل ومقيمة بحي الصوفي دائرة قسم ثان مركز الفيوم وبحوزتها (250 جرامًا من مادة الهيروين المخدر ـ ومبلغ 500 جنيه وهاتف محمول) بقصد الاتجار.

نجاح.. استأجرت مسجلين خطر لحمايتها

هلل أهالي منطقة مصر القديمة بعد سماعهم القبض على المعلمة "نجاح" أشهر تاجرة مخدرات بمصر القديمة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل