المحتوى الرئيسى

رفع وإزالة 59 طن مخلفات واشغالات ضمن مبادرة "حلوة يا بلدي" في المنيا

08/18 12:30

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاى باستكمال أعمال النظافة والصيانة للنافورة الموجودة بحي جنوب بجوار مسجد صلاح الدين، إلى جانب صيانة وإعادة تشغيل شاشة العرض الإعلانية والموجودة على الطريق الزراعي على مدخل مطاي الجنوبي.

يأتي ذلك في إطار استكمال أعمال المرحلة الثانية للمبادرة القومية للنظافة والتجميل حلوة يا بلدي والتي تنفذها محافظة المنيا في الفترة من 15 أغسطس وحتى 10 سبتمبر بمشاركة القوات المسلحة ودعم من صندوق تحيا مصر.

قال اللواء ناصر فتحي رئيس مركز ومدينة مطاى، إن الإدارة الزراعية استلمت 250 شتلة لزراعتها داخل المركز وعلى جانبي الطريق الدائري الجديد بمطاى، كما تم استكمال زرع أعمدة الإنارة بالطرق الرئيسية وتنسيق المسطحات الخضراء وتقليم الأشجار وطلاء الجدران المشوهة وتركيب صناديق وسلال قمامة إضافية وخاصة في الأحياء الأكثر احتياجاً ودعمها بالمعدات اللازمة لرفع كفاءة منظومة النظافة والتجميل.

كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس من رفع وازالة 59 طن من المخلفات والقمامة من الطرق والشوارع الرئيسية بالمركز ومدخل قرية كفر خزام باستخدام معدات الوحدة المحلية، كما تم استكمال دهان كوبرى المدينة ودهان بالدورات بشارع الكهرباء 400 الى جانب استكمال دهان السور الاسمنتى بعزب التل 200م.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل