المحتوى الرئيسى

'الأصليين' يتصدر المشروعات الجديدة لـ 'ريد ستار'

08/18 12:32

تواصل شركة "ريد ستار" للإنتاج السينمائي تصوير فيلم"الأصليين" للمخرج مروان حامد وهو من بطولة النجوم منة شلبي وخالد الصاوي وماجد الكدواني بالاشتراك مع كندة علوش ومحمد ممدوح.

الفيلم هو الروائي الطويل الثاني لشركة "ريد ستار" التي انطلقت قبل عامين في سوق السينما المصرية، وتواصل خلال المرحلة المقبلة إنتاج ودعم العديد من المشروعات السينمائية سواء الروائية الطويلة أو القصيرة أو الوثائقية.

يأتي ذلك بعد ردود الفعل الطيبة التي استقبلت فيلميها "نوارة" لهالة خليل و" حار جاف صيفا" لشريف البنداري، وهما الفيلمان اللذان حصدا العديد من الجوائز في مهرجانات عربية ودولية متتالية منذ نهاية العام الماضي.

وقال صفي الدين محمود، المدير التنفيذي للشركة، أن جدول أفلام الشركة يضم إلى جانب "الأصليين" فيلم المخرج أحمد فوزي صالح "ورد مسموم"، بالاشتراك مع شركة البطريق، ومن المنتظر أن يمثل الفيلم مصر في العديد من المهرجانات الدولية.

قائمة إنتاجات "ريد ستار" تشمل كذلك الفيلم القصير "أسبوع ويومين"، بالاشتراك مع شركة "أو آر"، كتابة وإخراج مروة زين وبطولة ياسمين رئيس وعمرو صالح، وكذا الفيلم الوثائقي "النحت في الزمن"، الذي يعد أول عمل يوثق لسيرة وإنجازات الفنان الكبير ناجي شاكر، بمشاركة من الفنان ناجي شاكر نفسه. الفيلم من إخراج يوسف ناصر عبد المنعم .

في الوقت نفسه تستعد الشركة لدوران الكاميرا في فيلمها الروائي الطويل الثالث وهو "فوتو كوبي" تأليف هيثم دبور وإخراج تامر عشري ومن المنتظر الإعلان عن قائمة أبطاله قريبا وكذلك موعد التصوير.

جدير بالذكر أن الشركة مستمرة في تقديم أفلام تحمل مضمونا متميزا وقادرة على تمثيل مصر في المهرجانات الدولية وفي نفس الوقت تجذب الجمهور في دور العرض المصرية، جيث تقدم الدعم الكامل لأي مشروعات جادة لمبدعين من كل الاجيال وفي كل أنواع الفيلم السينمائي.

Comments

عاجل