المحتوى الرئيسى

انطلاق حملة "حلوة يابلدي" بكفرالشيخ وتواصل فعالياتها بالمنيا

08/18 11:46

دشنت محافظة كفر الشيخ اليوم /الخميس/ حملة (حلوة يابلدى..بجيشك وشعبك) بمشاركة المحافظ اللواء السيد نصر، والعميد محمد السيد المستشار العسكرى والمحاسب سمير غباشى رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ .

وأوضح المحافظ، فى تصريح اليوم، أن مديريات الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي وجمعية الايمان لكفالة الايتام بكفرالشيخ وعددا من شباب المتطوعين يشاركون فى رفع المخلفات من قرى المحافظة، مضيفا أن الحملة تشمل حملات توعية للمواطنين بضرورة المحافظة على البيئة من التلوث .

وفي المنيا، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاى باستكمال أعمال النظافة والصيانة للنافورة الموجودة بحي جنوب بجوار مسجد صلاح الدين، وذلك باستخدام معدات الوحدة المحلية إلى جانب صيانة وإعادة تشغيل شاشة العرض الإعلانية والموجودة علي الطريق الزراعي علي مدخل مطاي الجنوبي.

وأوضح رئيس مركز ومدينة مطاى اللواء ناصر فتحي - في تصريح - أن ذلك يأتي في إطار استكمال أعمال المرحلة الثانية للمبادرة القومية للنظافة والتجميل (حلوة يا بلدي) بمشاركة القوات المسلحة ودعم من صندوق تحيا مصروبرعاية كاملة من اللواء طارق نصر محافظ المنيا.

كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس من رفع وازالة 59 طنا من المخلفات والقمامة من الطرق والشوارع الرئيسية بالمركز ومدخل قرية كفر خزام باستخدام معدات الوحدة المحلية .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل