المحتوى الرئيسى

مقتل 11 حوثيا في اليمن

08/17 22:17

جوعان بن حمد: فوز قطر سيلهم جيلا كاملا من الرياضيين

"الشرق" تستضيف 7 طالبات تركيات

رئيس مجلس الأمة الكويتي لـلشرق: دول الخليج وإيران شركاء متساوون.. وعلينا خلق علاقات تعاون وحسن جوار

أفضل 5 وجهات عائلية لإجازة عيد الأضحى لهذا الموسم

السفير السعودي بالدوحة: نقدم كافة التسهيلات الممكنة لحجاج قطر

أخبار عربية الأربعاء 17-08-2016 الساعة 11:09 م

قتل 11 عنصرا من مليشيات الحوثيين والرئيس المخلوع علي عبد الله صالح اليوم الأربعاء، وأصيب عشرات آخرون جراء غارات جوية شنها طيران التحالف العربي واشتباكات مع المقاومة الشعبية في محافظة تعز جنوبي العاصمة اليمنية صنعاء.

وذكر مصدر في المقاومة بالمحافظة أن طيران التحالف العربي شن سلسلة غارات جوية استهدف من خلالها مواقع وتجمعات لمليشيات الحوثيين وصالح على تخوم مديرية الصلو وفي محيط مقر إدارة أمن مديرية سامع ومنطقة الأحكوم جنوب المدينة، وكذا في المحجر البيطري بمدينة المخا الساحلية غرب المدينة.

وقال المصدر ذاته إن اشتباكات عنيفة اندلعت بين رجال المقاومة والمليشيات في منطقتي ثعبات، والجحملية العليا شرق المدينة، وفي مناطق تابعة لمديريتي الصلو، وحيفان جنوب المدينة.. مؤكدا أن الغارات الجوية والاشتباكات أسفرت عن مقتل 11 من عناصر المليشيات وإصابة عشرات آخرين، وتدمير آليات عسكرية تابعة لها، فيما قتل خلال الاشتباكات أحد رجال المقاومة وأصيب خمسة آخرون.

من جانبها أكدت مصادر محلية بتعز أن مليشيات الحوثيين وصالح شنت قصفا عنيفا بالمدفعية الثقيلة وصواريخ الكاتيوشا على أحياء سكنية وسط المدينة وعدد من قرى جبل صبر وأسفر ذلك عن إصابة خمسة مدنيين.

وفي سياق متصل، قصف طيران التحالف العربي اليوم، أحد المعسكرات التي تسيطر عليها مليشيات الحوثيين وصالح بالعاصمة صنعاء.

وقالت مصادر عسكرية يمنية إن طيران التحالف العربي قصف معسكر الفرقة الأولى شمال العاصمة ومحيطه بأربع غارات جوية، وسمع على إثر ذلك دوي انفجارات عنيفة، كما شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من المعسكر بشكل كثيف.

الجيش اليمني يحكم قبضته على ثالث أكبر مدن أبين

"راف" توفر علاج السرطان لـ 286 مريضاً ومريضة في اليمن

القوات اليمنية تداهم مخزن سلاح لـ"القاعدة" في عدن

مستشار الرئيس اليمني: العنف الذي تغذيه إيران سيحرقها في النهاية

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل