المحتوى الرئيسى

مواجهة إماراتية بين العين والنصر ودياً استعداداً لأبطال آسيا

08/17 14:53

في إطار إستعداتهما لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا يلتقي فريقا العين والنصر الإماراتيين يوم الجمعة  المقبل في مباراة ودية مغلقة على وسائل الإعلام والجمهور، حيث تقام على ملعب نادي العين.

ويواجه الفريقان كل من لوكومتيف الأوزبكي والجيش القطري على الترتيب، حيث يدخل العين مباراته على ملعبه يوم 23 من أغسطس في لقاء الإياب، فيما يواجه النصر الجيش القطري على ملعب لخويا يوم 24 الجاري أيضاً.

وكان النصر قد خاض ودية مغلقة أمس الثلاثاء مع فريق الرفاع البحريني على ستاد آل مكتوم بدبي فاز فيها العميد على ضيفة بهدفين لهدف سجلهما جاسم يعقوب والوافد الجديد من بني ياس فواز عوانة.

أما العين فقد فاز بهدفين لهدف على ضيفة صحم العماني في اللقاء الذي أقيم على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين، وسجل هدفي الزعيم إسماعيل أحمد ودوجلاس، فيما سجل لصحم محمد الغساني.

وقال محمد عبيد حماد مشرف الفريق الأول للكرة بنادي العين أن فريقه على أتم الإستعداد لمواجهة لوكومتيف الأسبوع المقبل.

وأكد في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي أن جميع اللاعبين أمامهم مهمة كبيرة من أجل الوطن وسيكونوا قادرين على مواصلة المشوار الآسيوي.

ويواصل نادي العين تدريباته عقب عودة لاعبيه الدوليين المنضمين إلى معسكر منتخب الإمارات من أجل الإستعداد للمرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا.

ودعا محمد عبيد حماد جماهير نادي العين إلى التواجد مع الفريق في مشواره والحضور يوم المباراة من أجل مؤازرة اللاعبين.

Comments

عاجل