المحتوى الرئيسى

محافظة أسيوط تشن حملات أمنية وتموينية واسعة

08/17 17:49

واصلت قوات الأمن بمحافظة أسيوط اليوم الأربعاء شن حملاتها الأمنية لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية، وضبط المواد المخدرة ومروجيها، إلى جانب القضايا التموينية والمرورية لضبط حركة الأسواق والحالة المرورية.

وتمكنت مباحث التموين في المحافظة من ضبط 193 قضية تموينية، تضمنت محاضر عدم الإعلان عن الأسعار، وعدم نظافة أدوات العجن، وعدم وجود لوحة إعلان عن الأسعار، وعدم الإعلان عن المقررات التموينية، وعدم حمل شهادة صحية، فضلا عن قضايا أخرى لجمع وصرف مواد بترولية مدعمة بدون وجه حق، واستخدام أسطوانة بوتاجاز في غير الغرض المخصص لها، وبيع سلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية.

كما تم ضبط ألف و412 علبة سجائر لبيعها في السوق السوداء بأزيد من السعر المقرر لها، بغية التربح غير المشروع، فضلا عن ضبط 11 كيلو كبدة ولحوم ومشتقاتها غير صالحة للاستخدام الآدمي، و3 آلاف و414 سلعة غذائية و10 كيلو سلع منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمي.

فيما تمكن مركز ومدينة القوصية من رفع 245 طن قمامة ومخلفات من قرية المنشأة الكبرى، فضلا عن الموافقة على 33 طلب مياه و38 طلب إنارة بالقرية، كما تم ترخيص 10 منازل وتحرير 6 محاضر أملاك دولة و11 محضر تنظيم وتحرير 40 محضر طرق وبيئة، بالإضافة إلى تمهيد الطرق في دائرة الوحدة المحلية ومسح المطبات ورفع المخلفات.

وفي قرية مير التابعة لمركز القوصية، تم تحرير 20 محضر تنظيم وتنفيذ 10 حالات إزالة تعديات على أراضى زراعية، كما تم تركيب 500 كشاف في الشوارع الرئيسية، وتحصيل 25 ألف جنيه عن الوحدات السكنية و36 ألف جنيه رسوم نظافة، كما تم الانتهاء من مبنى مرور الشمال و90% من مبنى مطافئ مير .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل