المحتوى الرئيسى

رسالة 24.. السباح ''العمراوي'' يودع الأولمبياد في المركز الأخير

08/17 00:01

رغم الإخفاقات المتتالية للبعثة المصرية المشاركة ي دورة الألعاب الأوليمبية بريو دي جانيرو، لكنه لم تشهد الأيام الماضية اخفاقا كالذي حدث اليوم، مع احتلال السباح المصري مروان العمراوي بالمركز الأخير في منافسات 10كجم محتلا الترتيب الـ 23، كما ودع ثنائي المصارعة ادهم صالح وأحمد عثمان المنافسات من الدور الـ 16.

وتضم البعثة المصرية هذه المرة بـ125 لاعبًا ولاعبة فى 18 لعبة من أصل 27 لعبة أوليمبية أبرزها كرة اليدكرة الطائرة – الملاكمة – السلاح – السباحة – ألعاب القوى – التايكوندو – القوس والسهم – المصارعة – الجودو – التجديف – الشراع – الفروسية – تنس الطاولة – الرماية.

ودع أدهم صالح، بطل مصر في المصارعة الرومانية، بعد الخسارة أمام نظيره الأرميني، في إطار أوليمبياد ريو دي جانيرو.

وخسر أدهم بنتيجة (9-0) في دور الـ16 للاوليمبياد، لوزن 66 كجم.

وكان أبطال مصر في المصارعة الروماني أحمد عثمان، وعبداللطيف منيع، وهيثم فهمي، ومحمود فوزي، ودعوا الأوليمبياد في وقت سابق، من الأدوار الأولى.

كما ودع المصارع المصري، حمدي عبدالوهاب، منافسات المصارعة الروماني، في دورة الألعاب الأولمبية المقامة الآن بريو دي جانيرو في البرازيل.

وعلى الرغم من الهزيمة، أدى المصارع المصري، مباراة قوية، أمام نظيره الروماني، المصنف الخامس على العالم.

وخسر حمدي عبدالوهاب أمام بطل رومانيا بنتيجة 3-2، في دور الـ16 من منافسات المصارعة الروماني، لوزن 98 كجم.

أنهى السباح المصري، مروان العمراوي، ماراثون السباحة المفتوح، محتلا المركز الأخير، في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا بريو دي جانيرو في البرازيل.

وحقق السباحان الهولندي واليوناني، المركز الأول، بنفس زمن الوصول، فيما جاء ترتيب السباح التونسي أسامة الملولي في المركز الـ12.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل