المحتوى الرئيسى

شاهد| «مواقع التواصل».. ساحة الحب والغزل عند الفنانين

08/17 16:35

أحيانًا تتحول مواقع التواصل الاجتماعي إلى ساحة للحب والغزل بين المشاهير وأزواجهم.. انتشر هذا الأمر في الفترة السابقة أكثر بأن ينشر الفنان صورة تجمعه بنصفه الثاني معلقًا عليها بكلمات رومانسية.

"اليوم الجديد" يرصد أهم ما نشره المشاهير على صفحاتهم الشخصية في خذا السياق.

نشر الفنان تامر حسنى صورة رومانسية مع زوجته الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل، وهما يقضيان إجازة الصيف فى جزر "المالديف" معلقًا عليها بالقول: "نهاركم عسل وكله نشاط إن شاء الله".

نشر الفنان رامي صبري صورة نادرة تجمعه بزوجته في يوم زفافهما، على صفحته بموقع "فيس بوك"، مؤخرًا، احتفالًا بعيد زواجهما الخامس، وكتب: "من خمس سنين اتجوزت أحلى بنت في الدنيا.. شيري حبيبتي أم عيالي ربنا يخليكي ليا".

بلا مناسبة، فاجأت الفنانة أيتن عامر متابعيها على موقع الصور الشهير "إنستجرام" بصورة تجمعها بزوجها محمد عز العرب، في الساحل الشمالي، معلقة عليها بكلمات متقطعة: "سعادة، حب، زوج وزوجة".

نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم صورة رومانسية على صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك" بصحبة زوجها الدكتور فادي الهاشم، قبل بدء حفلها مع الفنان وائل كافوري،  قائلة: "أنا وزوجي كنا نقضي بعض الوقت في جولة تسويقية قبل أن نبدأ العمل في الحفل الذى يشاركني فيه الفنان وائل كافوري".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل