المحتوى الرئيسى

باكت العقارية تعلن تفاصيل مشروعها الجديد في الساحل الشمالي

08/16 17:25

- الوحدات ستتضمن خدمة التحكم الكامل في كل الأجهزة المنزلية من خلال تطبيق على الهواتف الذكية 

أعلنت شركة باكت للتطوير العقاري عن تعاونها مع شركات سيسكو وكريستال لاجونز وSites وMultiples Group لتقديم باقة تجهيزات تكنولوجية ومنشآت السياحية داخل مشروعها "وايت باي" بمنطقة سيدي حنيش في الساحل الشمالي

وتبلغ تكلفة المشروع 1.7 مليار جنيه، ويتضمن عدداً من الفنادق الصغيرة ومنطقة للتسوق وكلوب هاوس للمقيمين، وسيتم إنشاؤه على 4 مراحل تضم في مجملها 600 وحدة، كما يبدأ تسليم وحدات المرحلة الأولى في  صيف 2018.

وقال محمد جمال رئيس مجلس إدارة الشركة، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامته اليوم، "يخضع المطورون العقاريون لضغوط كبيرة من أجل توفير وحدات عقارية فائقة التميز تتضمن عدد من الخدمات الشخصية عالية الجودة لصالح عملائهم. وحتى نتمكن من المنافسة بشكل فعال، أصبح الجيل الجديد من الخدمات المتكاملة المقدمة للعميل من الأمور التي لا غنى عنها في أي مشروع عقاري حديث". 

وسيتمتع كل منزل من المنازل التي تقيمها باكت بنظم فواتير الماء والكهرباء المدفوعة مقدماً، بالإضافة لقدرة العميل على التحكم الكامل في كافة الأجهزة المنزلية التي تعمل بالكهرباء من خلال تطبيق على الهاتف الذكي، بما في ذلك نظم الإضاءة وتكييف الهواء وغيرها من الخدمات الأخرى. 

أيمن الجوهري، مدير عام سيسكو مصر، قال إن شركته توفر على المستوى العالمي أحدث حلول البنية التحتية التكنولوجية وحلول التحكم الآلي في المنازل الذكية.

وشاركت سيسكو في مرحلة الاستشارات الهندسية الخاصة بالتصميمات بهدف إقامة عدد من التطبيقات الذكية في المشروع. 

وأضاف الجوهري :"المشروع سيتضمن أفضل التطبيقات التكنولوجية لدينا، ومنها: حلول الألياف الضوئية للمنازل من سيسكو (FTTH) ومعدات المراقبة التي تعمل ببروتوكولات الانترنت، شبكات الانترنت الداخلية والخارجية، وأحدث المعدات المتخصصة لمراكز البيانات، والخدمات الإدارية للشبكات".

أما شركة كريستال لاجونز، فسيتمثل دورها في وضع تصميمات حديثة لوحدات المشروع.

وقال كارلوس سلاس، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط لشركة كريستال لاجونز "سنعمل على إقامة أول بحيرة صناعية بمياه فيروزية على مساحة 14000 متر مربع كما يبلغ طول شاطئها 300 متر.. شركتنا  تمتلك العديد من براءات الاختراع الخاصة بها في مجال إقامة البحيرات الصناعية، كما أن لدينا نموذج أعمال متميز يتيح لنا تقديم أفضل المزايا والقيم الممكنة لأي مشروع عقاري طبقاً لأفضل المعايير العالمية".

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل