المحتوى الرئيسى

مقتل 3 أشخاص في مشاجرات متفرقة بسبب الخلافات بالقليوبية

08/16 13:16

لقي 3 أشخاص مصرعهم في مشاجرات متفرقة بسبب خلافات الجيرة وإنشاء خزان صرف صحي والسير في الشارع بمناطق طوخ وشبرا الخيمة وشبين القناطر. تم نقل الجثث إلى المستشفيات المختصة وضبط المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء مجدي عبدالعال مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء دكتور أشرف عبدالقادر مدير المباحث الجنائية بمقتل 3 أشخاص في حوادث متفرقة، وتبين من التحريات أن الواقعة الأولى بطوخ حيث تلقى المقدم محمد سعيد رئيس المباحث بلاغا بنشوب مشاجرة ومتوفي بناحية كفر منصور – دائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين حدوثها بين طرف أول أحمد يوسف عبد العظيم عوض، بائع فاكهة مصاب بطعنة غير نافذة أسفل الصدر من الجهة اليسرى وتوفي متأثرا بإصابته وطرف ثانى محمد عبد الرحمن محمود بائع فاكهة، وذلك لوجود خلافات سابقة بين الطرفين بسبب الجيرة فحدثت مشادة كلامية بين الطرفين تطورت لمشاجرة، قام على إثرها الثاني بالتعدي علي الأول بسلاح أبيض "سكين" كانت بحوزته محدثاً إصابته التي أودت بحياته. تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة.

كما تلقى العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة، إشارة من مستشفى شبين القناطر بوصول حمدي سليمان سيد عامل بمسجد جثة هامدة، إثر إصابته بكدمات بالرأس وسحجات بالوجه وبالانتقال وسؤال نجل المتوفي عمرو حمدي، قرر بحدوث مشادة كلامية بين طرف أول رضا السيد سليمان مفتش صيانة بالسكة الحديد وطرف ثان ومحمد علي بيومي ويوسف مصطفى السيد (نجل خال الثاني) بسبب خزان للصرف الصحي بالشارع الفاصل بينهم تطورت لمشاجرة، قام على إثرها الطرف الثاني بإلقاء الحجارة على الطرف الأول. ولدى تدخل المجني عليه لمحاولة الفصل بينهما حدثت إصابة المجني عليه التي أودت بحياته. تمكنت وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بإرتكابهما الواقعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل