المحتوى الرئيسى

البريد السعودي يوقع اتفاقية مع موبايلي لتسويق منتجاتها خلال موسم الحج

08/16 13:14

وقعت مؤسسة البريد السعودي اتفاقية تعاون مع شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) اليوم لتسويق وبيع منتجات وخدمات شركة موبايلي خلال موسم حج هذا العام.

وتشمل المنتجات شرائح الباقات الصوتية والبيانات وباقة الحج والعمرة وباقات وأجهزة الموبايل وكروت الشحن الإلكترونية في جميع فروع ومكاتب البريد في مكة المكرمة وجدة والمدينة المنورة.

وقد وقع الاتفاقية نائب رئيس مؤسسة البريد السعودي للاستثمار المهندس محمد بن عبدالرحمن العبدالجبار بحضور مدير عام التسويق عبدالرحمن الضبعان ووقع من جانب موبايلي مدير عام تنفيذي المشتريات بالشركة حمدان العنزي وذلك بحضور رئيس تنفيذي أول المبيعات والتوزيع في موبايلي ماجد البتّال ومدير عام التخطيط وتطوير المبيعات عبدالله العطاس.

وبهذه المناسبة أثنى المهندس محمد بن عبدالرحمن العبدالجبار على تعاون ومهنية شركة موبايلي ودورها الهام في تطوير قطاع الاتصالات في المملكة وبين أن الاتفاقية تأتي ضمن سياسة مؤسسة البريد السعودي في التعاون مع الشركات الرائدة في عدد من القطاعات لتعزيز خدمات البريد المقدمة للمواطنين والزوار في جميع مناطق المملكة، كما تدعم جهود البريد لتوفير خدمات متعددة خلال موسم الحج حيث تحرص المؤسسة على تقديم العديد من الخدمات البريدية المتقدمة والغير تقليدية، للتيسير على حجاج بيت الله الحرام والجهات المشاركة في أعمال الحج وجميع المواطنين والمقيمين في مكة المكرمة والمدينة المنورة والعابرين في المنافذ الحدودية.

وأكد العبدالجبار أن المؤسسة أعدت خطة تفصيلية لموسم حج هذا العام والتي تبدأ من منتصف شهر ذي القعدة حتى منتصف شهر محرم، من خلال مشاركة ما يتجاوز 30 مكتباً لتقديم الخدمة في مكة المكرمة والمدينة المنورة، يتم تجهيزها فنيا وتقنيا ودعمها بشريا بأكثر من 500 موظف، لخدمة ضيوف الرحمن وتيسير أدائهم لنسكهم وتوفير جميع الخدمات بالقرب من مواقع إقامتهم وفي محطات تنقلاتهم خلال في المشاعر المقدسة.

من جانبه قال ماجد البتّال  "نعتز بتوقيع هذه الاتفاقية مع مؤسسة البريد السعودي أحد المؤسسات الوطنية التي تشهد تطوراً ملحوظاً، و نهدف إلى تعزيز قنوات البيع الخاصة بمنتجاتنا وخدماتنا، ونسعى إلى التخطيط الجيد لموسم الحج خاصة وأن خطط المبيعات ضمن أولوياتنا، لذا فإننا نثق في قدرات وانتشار البريد السعودي في المشاعر المقدسة وأماكن تواجد الحجاج على تسهيل الحصول على منتجات موبايلي".

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل