المحتوى الرئيسى

هيدي كرم تبدأ "اختيار إجباري" وتواصل تصوير"هبة رجل الغراب 4"

08/16 11:06

تبدأ الفنانة هيدي كرم اليوم “الثلاثاء” تصوير أول مشاهدها في مسلسل “اختيار إجباري”، معربة عن سعادتها بالانضمام إلي فريق عمل المسلسل والتعاون مع المخرج مجدى السميري في أول تجربة إخراجية له في مصر.

وقالت كرم -للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق حول تأثير مواقع التواصل الإجتماعي في حياة الأفراد ومدى ارتباط وتعلق الأشخاص بها وتأثيرها على حياتهم، لافتة إلي أنها تجسد خلال أحداث المسلسل دور طليقة الفنان كريم فهمي تعيش في الغردقة مع ابنتها وتعاني العديد من المشكلات.

مسلسل “اختيار إجباري” من تأليف حازم متولي، ويشارك في بطولته مي سليم، كريم فهمي، إنجي المقدم، فاطمة الناصر، خالد سليم وأحمد فهمي، وإخراج التونسي مجدي السميري في أول تجربة إخراجية له في مصر بعد أكثر من تجربة بالدراما التونسية.

جدير بالذكر أن المخرج مجدى السميري قدم أكثر من مسلسل في الدراما التونسية منها “ليلة شك” الذي شاركت في بطولته الفنانة درة، إلي جانب سلسلة مسلسل “بوليس”، والمسلسل الجزائري “B73” بطولة النجمة ريم غزالي وحقق نجاحا كبيرا في الجزائر بعد عرضه.

من جهة أخرى، أشارت هيدي إلي أنه لم يتحدد بعد موعد استئناف تصوير مسلسل “ليلة”، منوهة بأنه يتبقى لها 3 أيام تصوير وتنتهي من مشاهدها بالعمل.

ولفتت إلي أنها بدأت أول أمس الأحد، تصوير مشاهدها في الجزء الرابع من مسلسل “هبة رجل الغراب”، معربة عن اعتزازها بالمشاركة في العمل الذي حقق نجاحا كبيرا في أجزائه السابقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل