المحتوى الرئيسى

وزير الصحة: لن نتهاون في حق الطبيبين المعتدى عليهما بـ"سوهاج العام"

08/16 03:07

أكد الدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة والسكان، أن الوزارة لن تتهاون في حق الطبيبين اللذين تم الاعتداء عليهما أمس بمستشفى سوهاج العام، مشيرًا إلى متابعته بنفسه لمجريات التحقيق وما تم التوصل إليه.

وأوضح وزير الصحة، أنه فور وقوع الحادث كلف الدكتور يسري بيومي وكيل وزارة الصحة بسوهاج بالتوجه إلى المستشفى لدعم الطبيبين المعتدى عليهما ومتابعة ما تسفر عنه التحقيقات.

جدير بالذكر أن عدد من الأشخاص اعتدوا على الطبيبين مينا ميخائيل رزق طبيب عظام بمستشفى سوهاج العام، ورأفت الشرقاوي أخصائي الباطنة بنفس المستشفى، حيث حضرت سيدة إلى استقبال المستشفى في حالة سيئة، وفور وصولها إلى الاستقبال تعامل معها الأطباء وحاول الطبيب رأفت الشرقاوي إجراء إنعاش قلبي رئوي للحالة إلا أنها توفيت.

وفور وفاة الحالة قام عدد من الأشخاص بالاعتداء على الطبيب رأفت الشرقاوي الذي حاول إنقاذ حياتها وطبيب العظام الدكتور مينا ميخائيل والذي لا توجد بينه وبين الحالة أي صلة إلا أنه تصادف وجوده في كشك العظام القريب من الاستقبال، بالإضافة إلى تكسير قسم استقبال المستشفى بالكامل.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إصابة الطبيب مينا ميخائيل بكدمات في كلتا عينيه واشتباه ما بعد الارتجاج، كما أصيب الطبيب رأفت الشرقاوي بكسر في كاحل القدم ويخضع كلاهما حاليا للعلاج.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل