المحتوى الرئيسى

سيتي مول يأخذ زوّاره إلى عالم الخيال في فعالية "الصيف عنّا قصة"

08/15 21:10

- أعلن سيتي مول، الوجهة المفضلة، عن بدء فعالية "الصيف عنّا قصة" المستوحاة من قصص عالم الخيال والمليئة بالجوائز والمفاجآت لفصل صيف 2016.   

 وضمن إطار الحملة المستوحاة من قصص عالم الخيال، سيلتقي زبائن سيتي مول وأطفالهم الأحباء أبطال القصص الخيالية المشهورة، ليستمتعوا بتجربة فريدة ملؤها الإثارة والبهجة، بالإضافة لفرصة مشاهدة عروض المسرحيات والاستعراضات الترفيهية المدهشة وربح الجوائز اليومية.    

وتمتد فترة الحملة من 15 وحتى 31 آب والتي ستتواجد خلالها شخصيات القصص التالية: بينوكيو، جاك وساق الفاصولياء، ليلى والذئب، الأميرة النائمة، أليس في بلاد العجائب وسندريلا. وسيحظى المتسوقون بفرصة ربح قسائم شرائية مقدمة من سيتي مول عند شرائهم بقيمة 25 دينار فأكثر من المحلات المتواجدة في المول، وذلك عند إستبدال فواتير شرائهم بكوبونات للدخول على السحب اليومي للعديد من الجوائز والسحب على الجائزة الكبرى في نهاية الحملة؛ والتي تتكون من قسائم شرائية بقيمة 3,000 دينار أردني.

وتعليقاً على هذه الحملة قالت السيدة مرام عناية، المدير التجاري في سيتي مول: "تهدف هذه الحملة المستوحاة من القصص الخيالية إلى إعادة إحياء ذكريات الطفولة الجميلة وإعطاء العائلة الفرصة للاستمتاع بالصيف في وجهتهم المفضلة المليئة بالفعاليات المميزة والعروض الترفيهية اليومية. كما يسعدنا أن نتيح الفرصة أمام الزوار لربح العديد من الجوائز اليومية القيمة إلى جانب فرصة ربح الجائزة الكبرى في نهاية الحملة."

نرشح لك

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل