المحتوى الرئيسى

مشاهير نفذوا وعودهم على الهواء.. أحدهم ظهر بالملابس الداخلية

08/15 20:39

أوفى "جاري لينكر"، مهاجم إنجلترا السابق، بوعد قطعه على نفسه منذ فترة طويلة، وأطل على مشاهديه، بملابسه الداخلية، أثناء تقديم برنامجه الرياضي الشهير على محطة هيئة الإذاعة البريطانية التلفزيونية «بي بي سي».

وفي وجود آلان شيرر، وإيان رايت، بدا «لينكر» جادًا خلال ظهوره الأول لتقديم برنامجه الشهير عن الدوري الإنجليزي الممتاز، في افتتاح الموسم، بينما ارتدى فقط سرواله الداخلي وعليه شعار نادي «ليستر سيتي».

وكان لينكر، 55 عامًا، أعلن عبر حسابه على «تويتر»، أنه ينوي خلع معظم ملابسه خلال البرنامج التلفزيوني، إذا ما حصل فريقه المفضل «ليستر» على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما تحقق بالفعل لأول مرة في تاريخ هذا النادي.

وقال «لينكر»، لموقع «بي بي سي»، «حدثت معجزة رياضية جعلتني أظهر بملابسي الداخلية، عندما كتبت هذه التغريدة الساذجة في ديسمبر كنت أعرف أن فرصة حدوث ذلك تبلغ صفر بالمئة، هذا حدث لكنها معجزة وهذا أمر رائع».

وسجل «لينكر»، 95 هدفًا في 187 مباراة بالدوري مع ليستر في الفترة بين 1978 و1985، قبل أن يلعب أيضًا في إيفرتون وبرشلونة وتوتنهام هوتسبير، بينما أحرز 48 هدفًا في 80 مباراة مع منتخب إنجلترا.

«ميدو».. بطل واقعة مشابهة بسبب حصول «ليستر» على الدوري الإنجليزي أيضًا

 حيث نفذ أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، والمحلل الحالي لقنوات «بي إن سبورت» القطرية، وعده الذي قطعه على نفسه، وقام بحلاقة شعره، عقب تتويج «ليستر سيتي» بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان «ميدو»، خلال تواجده بإحدى الاستوديوهات التحليلية للدوري الإنجليزي، أكد أنه سيقوم بحلاقة شعره، في حالة تتويج ليستر بلقب «البريميرليج».

وقام «ميدو» بحلاقة شعره في أعقاب نهاية مباراة ليستر سيتي أمام إيفرتون، والتي انتهت لصالح «الثعالب» بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهو اللقاء الذي أعقبه الاحتفال بالتتويج باللقب التاريخي.

وقالت صحيفة «جوي» البريطانية، إن «ميدو»، اللاعب السابق للعديد من الأندية الإنجليزية، دفع الثمن غاليًا، بعد أن قص شعره على الهواء في استوديهات قنوات «بي إن سبورت».

وداعبت الصحيفة «ميدو»، بعد خسارة الرهان، حيث قالت: «نأمل ألا يؤثر ذلك على تحليله في الفترة المقبلة للمباريات».

وكان «ليستر» توُج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الآخيرة، للمرة الأولى في تاريخه، وذلك على الرغم أنه كان ينافس الموسم الماضي على الهروب من الهبوط.

هناك مشاهير آخرين أوفوا بوعودهم على الهواء..

سبق «ميدو ولينكر»، نجم المنتخب الغاني، سامي كافور، الذي وعد بحلق شعر رأسه على الهواء، حال عدم تتويج منتخب بلاده «النجوم السوداء»، بلقب كأس الأمم الأفريقية بغينيا الاستوائية، على حساب كوت ديفوار، عام 2015، وهو الأمر الذي لم يحدث، وحدث نقيضه وهُزمت غانا.

علّق «كافور»، قائلًا: «المسألة ليست قص شعري، لكنه وعد وفيت به، حتى ألتزم بما وعدت أمام الشباب الذين يتابعونني».

في نوفمبر 2014؛ أوفى الإعلامي يوسف الحسيني، بوعده لمشاهديه عبر قناة «أون تي في»، وأقدم على حلاقة شعر رأسه «زيرو».

كان «الحسيني» تعهد في إحدى الحلقات السابقة لبرنامجه «السادة المحترمون»، بالقيام بذلك في حالة عدم إقالة محافظ الإسماعيلية على خلفية تطاوله على الشعب المصري، وقيامه بالتلويح للمواطنين بإشارات «بذيئة».

وقال «الحسيني» خلال تقديمه إحدى حلقات برنامجه، الأحد، «بقيت شبه حازم سمير بتاع هبة رجل الغراب.. المهم أنه تمت حلاقة الرأس زلبطة، وذلك لأن محافظ الإسماعيلية باقٍ لا ريب في إقالته أو إبعاده».

«لينكر» ليس أخر المشاهير الذين يوفوا بوعودهم على الهواء

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل