المحتوى الرئيسى

تعرف على أبطال الجزء الثاني من Deadpool

08/15 19:14

بعد النجاح الكبير والملفت الذي حققه فيلم Deadpool، سواء فيما يخص الإيرادات العالية التي تخطت 745 مليون دولار، أو الإِشادات من قبل متابعي السينما والنقاد، والتي مكنته من أن يصبح أعلى الأفلام المصنفة للكبار فقط تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما.

بدأت شركة "فوكس" في إنتاج الجزء الثاني منه Deadpool 2، والذي سيقوم ببطولته بطل الجزء الأول رايان رينولدز.

وذكر موقع جريدة The Independent البريطانية أن الاسم الأقرب للقيام بشخصية "كابل" في الجزء الجديد هو الممثل كيلي شاندلر الذي شارك في عدة أفلام سابقة منها carol و Broken City وThe wolf of wall Street.

وستلعب دور "دومينو" الممثلة ماكنزي ديفيس، التي شاركت من قبل في أعمال The Martian و The Halt and Catch Fire، وستكون من الشخصيات المحورية في الفيلم.

وقال أحد مؤلفي سيناريو الفيلم ريت ريسن إن الجزء الجديد سيكون أكثر كوميدية من سابقه لكنه سيتناول الشخصيات من جوانب عديدة، كما أن الأحداث تحمل الكثير من المفاجآت.

ودارت أحداث الجزء الأول حول بطل خارق أمريكي، شخصية "وايد ويلسون" ويجسده ريان رينولدز، الذى كان يعمل في السابق في القوات الخاصة، لكنه سرعان ما تحول إلى مرتزق ويمنح نفسه اسم "ديدبول" بعد أن تعرض إلى تجربة قاسية تركته بمهارات عالية مثل القدرة على إعادة شفاء نفسه، ويخرج "ديدبول" بمهاراته إلى الشارع لينتقم من الرجل الذى دمر حياته.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل