المحتوى الرئيسى

بالصور.. محافظ المنوفية يطلق إشارة بدء المرحلة الثانية لمبادرة "حلوة يا بلدي"

08/15 18:40

أطلق الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية اليوم الإثنين، إشارة بدء استكمال مبادرة "حلوة يا بلدي"، والتي تبدأ من اليوم الإثنين، 15 أغسطس 2016 وحتي 4 سبتمبر 2016، وترعاها مؤسسة أخبار اليوم، بمشاركة القوات المسلحة.

مهزلة.. مدرسة بالأقصر تخبر طلابًا بنجاحهم وتعود لتعلن سقوطهم بعد انتهاء الدور الثاني

خلال تأمين حفل غنائي.. الشرطة النسائية تضبط مديرة خدمات بـ "الحشيش" على أبواب مارينا

بالصور.. بحيرات وادي الريان "تغرق" في رمال الصحراء.. تعديات سافرة في غياب السلطة

وذلك إيمانا بأهمية الارتقاء بوعي المواطنين وترسيخ قيم النظافة والمحافظة علي البيئة والاهتمام بالصحة.

وقام عبدالباسط، بجولة تفقد خلالها مزلقان العبد بالحى القبلى التابع لحى غرب شبين الكوم، والاستعدادات والمعدات المشاركة بالحملة لرفع القمامة ونواتج الهدم، مشدداً على ضرورة تحفيز المشاركة الشعبية الإيجابية وتحقيق التعاون البناء بين المواطنين ومؤسسات الدولة الرسمية والأهلية والمؤسسسة العسكرية من أجل إظهار الوجة الحضارى للمحافظة، ووجه بضرورة المتابعة الميدانية لضبط المخالفين والقائمين بالقاء المخلفات مره أخرى حتى لا يتم اعادة تراكمها.

رافق المحافظ في أثناء الجولة المستشار العسكرى للمحافظة، وعضو مجلس النواب عن دائرة مدينة شبين الكوم، ورئيس حى غرب شبين الكوم، وبعض القيادات التنفيذية.

وأكد عبدالباسط على ضرورة التعاون بين كافة الجهات لإنجاح المبادرة بتوفير كافة المعدات اللازمة وتذليل العقبات التى تواجههم، مشيرا إلى أن المرحلة الثانية جاءت بعد أن حققت المبادرة نتائج فاقت التوقعات بالمرحلة الأولى، بفضل المشاركة الشعبية الكبرى، وروح الفريق التى سادت أجهزة المحليات والبيئة والجمعيات الأهلية ومراكز الشباب، وبدعم من الدولة.

جدير بالذكر، أن المرحلة الثانية من مبادرة "حلوة يا بلدى" بالمنوفية يتم تنفيذها بحى غرب شبين الكوم، وكل الوحدات المحلية التابعة لمركز ومدينة أشمون وهى 14 وحدة محلية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل