المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. نجوم "بوليوود" يحتفلون باستقلال الهند عبر مواقع التواصل

08/15 18:25

احتفل نجوم "بوليوود" بعيد استقلال الهند الذي يوافق 15 من شهر أغسطس/ أب من كل عام، على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" و"انستقرام"، فكتب البعض بوستات والبعض سجل فيديوهات، لكن جميعهم اتفقوا في الامنيات السعيدة لوطنهم في عيد استقلاله السبعين.

وبحسب ما نشره موقع "هندوستان تايمز"، فقد نشر النجم الكبير أميتاب بتشان النشيد الوطني للهند على حسابه الشخصي على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، وتمنى في تغريدة أخرى أن تتخلص بلاده من جرائم العنف والاغتصاب التي تتعرض لها المرأة الهندية.

النجم شاروخان نشر فيديو له تمنى فيه لبلاده السعادة والتقدم وعلق عليه قائلًا: "كل عيد استقلال وبلادي وشعبها رجل وامرأة بخير، إنه يوم الكرامة والحب والسعادة والحياة بحرية". نجمة الاستعراض الكبيرة مادهوري ديكسيت سجلت كلمة نشرتها على حسابها الشخصي على "تويتر" قالت فيها: "عيد استقلال سعيد فخورة إني هندية".

النجم أجاي ديفجان سجل فيديو بهذه المناسبة شاركه على "تويتر"، دعا فيه الهنود لأن يتبرعوا بخمسة سنتات على كل فاتورة من أجل القضاء على الجوع في الهند، ليحافظوا على حريتهم التي حصلوا عليها.   النجم اكشي كومار نشر فيديو على "تويتر" قدم فيه التحية لجنود الجيش الهندي على دورهم.

وقال إنه يجب أن يمتن لهم الهنود لما يقومون به لحماية الوطن فهم لا يحصلون على إجازة لشهور وأحيانا لسنوات ويتغيبون عن أسرهم من أجل الهند.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل