المحتوى الرئيسى

المواهب الشابة أكبر مكاسب المشاركة الإماراتية في ريو

08/15 18:22

أكد أحمد الطيب، مدير وفد دولة الإمارات الرياضي المشارك بأوليمبياد ريو دي جانيرو، أن مشاركة رياضيي الإمارات في منافسات الدورة كشفت العديد من النواحي الإيجابية التي يجب تعزيزها والاستفادة منها خلال المرحلة المقبلة مع العمل في الوقت نفسه على معالجة الأخطاء.

وأكد مدير وفد الإمارات أن البعثة حققت مكاسب كبيرة على رأسها المواهب الرياضية الشابة التي سيكون لها مستقبل باهر خلال السنوات المقبلة، لافتاً إلى أن اقتراب الرامي الإماراتي خالد الكعبي من تحقيق ميدالية أوليمبية بعد أن احتل المركز السابع كان عاملاً إيجابياً سيكون له أثر إيجابي خلال الفترة المقبلة.

وتابع: "الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم أيضا يعد من أفضل رماة العالم، وسيف بن فطيس اكتسب الخبرة المطلوبة من هذا التجمع ولديه الفرصة للعودة مجدداً وتحقيق الإنجاز المنتظر لرياضة الإمارات في المستقبل القريب".

وكانت الإمارات قد شاركت بوفد ضم 13 رياضيا في الأوليمبياد من خلال ألعاب القوى والرماية والسباحة والجودو ورفع الأثقال والدرجات.

وحقق لاعب الإمارات سيريجيو توما الميدالية البرونزية، لتصبح الأولى للبعثة حتى قبل نهاية المشاركة الإماراتية يوم غد عن طريق سعود الزعابي في منافسات ألعاب القوى، حيث يشارك في سباق 1500 متر، كما تعتبر الميدالية الأوليمبية الثانية في تاريخ الإمارات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل