المحتوى الرئيسى

٥ معلومات عن بطلة مسلسل "صدفة" ديميت أوزدمير المشهورة عربياً بـ"أصلي"

08/15 17:12

أعلنت قناة MBC 1 عن عرضها لمسلسل تركي جديد يحمل اسم "صدفة"، لتستكمل مسيرة المسلسلات التركية الرومانسية، وتدور قصة المسلسل حول شاب ثري غير مهتم بمستقبله المهني، فكل ما يهمه السهر والمرح ومرتبط بفتاة هي الأخرى ثرية لا تفعل شيء في حياتها سوى الاهتمام بمظهرها، تجمعه الصدف بفتاة بسيطة تعمل في فندق يملكه، ويضطر أن يطلب منها أن تمثل أنها حبيبة ابن عمه ليخرج من موقف ما، لتحدث بينهما الكثير من المواقف ويقع في حبها بالفعل.

وتفاجأ المشاهدو الإعلان من أن بطلي المسلسل معروفان عربياً من قبل بسبب ظهورهم في أعمال أخرى، فبطلة المسلسل هي التركية ديميت أوزرديمير والمعروفة في الوطن العربي باسم "أصلى" هو الشخصية التي قدمتها في المسلسل الشهير "رائحة الفراولة".

لذلك يقدم لكFilFan.com 5 معلومات عن بطلة مسلسل "صدفة" ديميت أوزدمير :

1) ديميت أوزدمير من مواليد 26 فبراير عام 1992 وتبلغ 23 عاما، مسقط رأسها منطقة كوجايلي التركية، ولدت ضمن عائلة مكونة من 5 أفراد وكانت هي الأصغر وخلال طفولتها انفصل والديها فانتقلت لعيش مع أمها وشقيقتها في اسطنبول.

2) درست ديميت في الثانوية المسائية ثم تابعت دراسة الرقص لمدة سنتين وعندما غادرت فريق "البريك دانس" وجدت فرصة للرقص ضمن فرقة "بنات Efes".

3) أول تجربة لها في التمثيل كانت ضمن أحد الإعلانات سنة 2009 تم شاركت في فيديو أغنية للمغني الشهير مصطفى صندل سنة 2012 واستمرت في التمثيل في الاعلانات والظهور كفتاة إعلانات في المجلات.

4) بدأت شهرتها في تركيا من خلال اشتراكها في مسلسل "سأعطيك سرا" بشخصية إيلين وهنا حصدت نجاحا كبيرا واستطاعت بموهبتها كسب جمهور كبير في تركيا، وكانت أولى بطولاتها السينمائية فيلم "يفي بوعده"، وفى عام 2015 اشتركت في مسلسل "رائحة الفراولة" الذي أكسبها شهرة كبيرة في الوطن العربي.

5) تربط ديميت قصة حب ببطل مسلسل "صدفة"، يوسف جيم، في الحقيقة، وانتقلت قصة حبهما إلى الشاشات.

تعرف على أبطال المسلسل التركي "صدفة".. حبيبان في المسلسل وعاشقان في الحقيقة

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل