المحتوى الرئيسى

بالفيديو والصور .. سواريز يتقدم لبرشلونة أمام إشبيلية في السوبر الأسباني

08/14 23:59

احرز سواريز الهدف الاول لفريق برشلونة بمرمى فريق أشبيليه بالدقيقة 53 من تمريرة رائعة لاردا توران فى المباراة المقامة حاليًا على ملعب استاد رامون سانشيز، في إطار كأس السوبر الأسبانى .

بدأ اللقاء بسيطرة على الكرة من جانب لاعبي اشبيليه والاعتماد على إغلاق المساحات أمام لاعبي البارسا وأهدر سواريز فرصة حقيقية للتقدم إثر انفراده بحارس أشبيلية، وسددها لاعب البارسا برعونة ليتصدى لها حارس المنافس في الدقيقة الخامسة.

وأرسل بالدقيقة الثامنة سواريز تمريرة عرضية إلى انييستا داخل منطقة الجزاء لتمر من أمام دفاعات أشبيليه ليتصدى لها ريكو حارس مرمى الفريق الأندلسي ليحرم البارسا من فرصة تحقيق هدف التقدم.

وكاد ريكو حارس أشبيليه أن يكلف فريقه هدفا بمرماه اثر ارتباكه وتسديده الكرة فى الدقيقة 19 لتصطدم باقدام سواريز لتخرج إلى خارج خط التماس وتعرض انييستا للإصابة بالدقيقة 28 إثر اصطدامه بقوة بالمنافس ما اضطر حكم اللقاء الى إيقاف اللقاء لحين خضوعه إلى العلاج.

وأشهر حكم اللقاء بالدقيقة 31 البطاقة الصفراء فى وجه فيتولو لتعمده الخشونة مع سواريز مهاجم الفريق الكاتلونى ونجح سيرجيو فى الدقيقة 35 فى ابعاد الكرة من أمام اقدام ليونيل ميسى داخل منطقة الجزاء.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل