المحتوى الرئيسى

أهم أحداث اليوم| مسيرة للإخوان بالدقهلية ونجاح زراعة كلى لشاب بأسيوط ومصرع 4 في حوادث متفرقة

08/14 23:27

الرئيسيه » اخر الأخبار » تقارير » أهم أحداث اليوم| مسيرة للإخوان بالدقهلية ونجاح زراعة كلى لشاب بأسيوط ومصرع 4 في حوادث متفرقة

شهدت العديد من القرى والمدن في المحافظات المصرية اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة، إذ تحل اليوم الذكرى الثالثة لفض اعتصامي رابعة العدوية بمدينة نصر والنهضة بالجيزة، والتي تحمل ذكريات مؤلمة للعديد من المصريين لاسيما أنصار الرئيس الأسبق محمد مرسي، فيما شهدت المحافظات مصرع

ففي مدينة نبروه التابعة لمحافظة الدقهلية، نظم بعض المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين، مسيرة في قرية تابعة للمركز، رفعوا خلالها شارات رابعة، ولافتات كتب عليها “الحرية للمعتقلين”، لم تستمر أكثر من دقائق وقاموا بفضها سريعًا قبل وصول قوات الأمن.

لمزيد من التفاصيل.. إخوان الدقهلية ينظمون مسيرة خاطفة في قرية بنبروه.. وانتشار أمني مكثف تزامنا مع ذكرى رابعة

وفي ذات المحافظة، تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة المطرية اليوم الأحد، من إلقاء القبض على اثنين من المتهمين بالقيام بعملية سطو مسلح على محل الأزهري للمشغولات الذهبية.

أمن الدقهلية يعلن تفاصيل واقعة السطو المسلح على محل مشغولات ذهبية بالمطرية

شهدت محافظة الفيوم اليوم، العديد من الأحداث المؤسفة، ففي منطقة الشيخ حسن، لقي طفل مصرعه صعقًا بالكهرباء، اليوم الأحد، أثناء استخدامه مكواة لكي ملابسه بالمنزل، ليلفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.

لمزيد من التفاصيل.. مصرع طفل صعقا بالكهرباء بمنطقة الشيخ حسن بالفيوم

وفي قرية سنهور التابعة لمركز سنورس، لقيت سيدة تدعى فاطمة. أ.ع، 18 عامًا، من قرية سنهور التابعة لمركز سنورس بالفيوم، مصرعها إثر تناولها قرصًا سامًا يستخدم في حفظ القمح، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة أثناء نقلها لمستشفى أبشواي العام.

لمزيد من التفاصيل.. انتحار سيدة بـ “سنورس”  بسبب خلافات مع عائلة  زوجها

وشهد طريق “إطسا – تطون” حادثًا مأساويًا، إذ انقلب سيارة أجرة، نتيجة انفجار أحد الإطارين الأماميين للسيارة، ما أدى إلى مصرع مواطن وإصابة 8 آخرين.

لمزيد من التفاصيل.. مصرع شخص وإصابة 8 آخرين في حادث انقلاب سيارة أجرة بالفيوم

وشهدت قرية سيلا المحطة مشاجرة بين عائلتين أسفرت عن إصابة 6 مزارعين بطلقات نارية، فيما نقل المصابون إلى المستشفى العام لتلقي العلاج، كما تدخلت الأجهزة الأمنية لفض الاشتباكات وفرض السيطرة على الأوضاع بالقرية.

لمزيد من التفاصيل.. إصابة 6 مزارعين بالفيوم في مشاجرة بالأسلحة النارية على قطعة أرض

وفي محافظة بني سويف، كشفت مباحث مديرية أمن بني سويف، غموض اختفاء شاب قبطي منذ أسبوع، اليوم الأحد، بعد العثور على جثته غارقة بمياه ترعة الإبراهيمية أمام قرية كفر ناصر التابعة لمركز ببا.

لمزيد من التفاصيل.. أمن بني سويف يكثف جهوده للبحث عن شاب مختفي في ببا

العثور على جثة قبطي في ترعة الإبراهيمية ببني سويف

وفي محافظة أسيوط، أعلنت مستشفيات جامعة أسيوط اليوم الأحد، عن نجاح إجراء عملية زرع كلى لشاب يبلغ من العمر 27 عامًا، وأجريت على نفقة الجامعة، حسب الدكتور طارق الجمال، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية.

مستشفى جامعة أسيوط تعلن عن نجاح عملية زرع كلى لشاب

وأعد إصدار “الأسايطة” التابع لمؤسسة ولاد البلد مشاهد أرشيفية في الذكرى الثالثة للأحداث التي تزامنت مع فض اعتصامي رابعة والنهضة والاشتباكات وحريق نادي القضاة وحريق دار الكتاب المقدس، وسيارتي شرطة.

لمشاهدة الأرشيف.. أرشيفيات فى الذكري الثالثة لأحداث فض ميدان رابعة العدوية بأسيوط

وفي مركز الوقف لقي شاب ثلاثيني مصرعه شنقًا صباح اليوم الأحد، بحاجر الجبل بالوقف شمالي قنا، بحسب مصدر أمني.

لمزيد من التفاصيل.. مصرع شاب شنقًا داخل منزله بحاجر الجبل بالوقف

وفي دشنا، ضبطت وحدة مباحث مركز شرطة دشنا، شمالي قنا، مزارع هارب من تنفيذ حكم بالإعدام غيابيًا، بحسب مصدر أمني.

لمزيد من التفاصيل.. القبض على مزارع هارب من حكم بالإعدام غيابيًا بدشنا

وشهدت العديد من مدن قنا، تكثيف أمني في الشوارع الرئيسية والميادين العامة، تزامنًا مع الذكرى الثالثة لفض اعتصامي رابعة والنهضة.

لمزيد من التفاصيل.. تكثيف أمني بنجع حمادي تزامنًا مع الذكرى الثالثة لـ”فض رابعة

صور| في ذكرى فض “رابعة”.. أمن قنا يشدد على توسيع دائرة الاشتباه السياسي

كما ألقى جهاز الأمن الوطني بقنا، بالتنسيق مع وحدة مباحث أبوتشت، اليوم الأحد، القبض على 4 مدرسين، بتهمة الانضمام لجماعة الإخوان المسلمين، والدعوة للتحريض على العنف ضد مؤسسات الدولة، بالتزامن مع الذكرى الثالثة لفض اعتصامي رابعة والنهضة.

لمزيد من التفاصيل.. القبض على 4 مدرسين بتهمة الانضمام للإخوان والتحريض على العنف بأبوتشت

وفي الأقصر، خصصت منطقة الوعظ 5 لجان جديدة للفتوى بمراكز ومدن المحافظة، وذلك تيسيرًا على المواطنين ومنع الازدحام بمنطقة أبو الجود.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل