المحتوى الرئيسى

الطلياني: الأبيض لا يقل أهمية عن منافسيه في التصفيات

08/14 22:48

شدد أسطورة كرة القدم الإماراتية ومشرف منتخب الإمارات لكرة القدم عدنان الطلياني على أن معسكر الأبيض الذي أقيم خلال الفترة الماضية في اسبانيا حقق أهدافه بعدما ضغطت الروح الحماسية على اللاعبين والانضباط الواضح منهم خلال التدريبات.

وقال في تصريحات صحفية خلال تواجده بتدريبات الأبيض على ملعب ذياب عوانة بمقر إتحاد الكرة بدبي اليوم الأحد حيث يعسكر الأبيض قبل السفر يوم 19 الجاري إلى الصين استعدادا للمرحلة المقبلة من التصفيات أن جميع لاعبي الأبيض يعرفون جيداً أهمية المرحلة المقبلة.

وأشار مشرف المنتخب، إلى أن الجهاز الفني للأبيض واللاعبين على دراية بمدى قوة المنتخب الياباني ومدركين لأهمية حسم المباراة من البداية ، مؤكداً أن إدارة الأبيض على ثقة بأن اللاعبين قادرين على تحقيق نتيجة إيجابية.

وأضاف: المنتخب الإماراتي لا يقل أهمية ولا قوة عن بقية المنتخبات المتواجدة في التصفيات، ومع هذا الإعداد والتنظيم والبرنامج الفني ستكون لنا الكلمة في المرحلة القادمة.

 ويواجه منتخب الإمارات نظيره الياباني الأول من سبتمبر المقبل في المرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

ودافع الطلياني عن المباريات الودية التي خاضها الأبيض مع الفرق الأسبانية خلال تواجده بالمعسكر بعدما وجه الكثيرين الانتقادات باللعب مع فرق وليس منتخبات مؤكداً أن جميعها كانت تجارب جيدة وأعطت انطباعات هامة عن جميع اللاعبين.

ويتواجد في معسكر الأبيض حالياً 17 لاعباً بدون لاعبي العين والنصر اللذان يستعدان لدوري أبطال آسيا خلال الأيام المقبلة حيث يواجهان لوكومتيف الأوزبكي والجيش القطري في دور الثمانية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل