المحتوى الرئيسى

"القناوي وشمعة" يشاركان بحفل تخرج الدفعة الـ 42 لطلاب "صيدلة المنصورة"

08/14 20:42

شهدت جامعة المنصورة، اليوم الأحد، حفل تخرج الدفعة 42 لطلاب كلية الصيدلة، بقاعة المؤتمرات بمبنى الإدارة العامة، بحضور الدكتور محمد القناوي، رئيس الجامعة، ونائبيه الدكتور أشرف عبدالباسط، والدكتور زكي زيدان، والدكتورة ناهد العناني، عميد الكلية، والدكتور سعيد شمعة نقيب الصيادلة.

باسمك أو رقم جلوسك تعرّف على كليتك.. "بوابة الأهرام" تنشر نتيجة تنسيق المرحلة الثانية

بالصور.. ننشر استمارة القوي العاملة لراغبي الحصول علي وظائف من جميع المؤهلات

مصر ستحصل على ٤٢٢٪ من حصتها.. ننشر نص تقرير صندوق النقد حول قرض الـ١٢ مليار دولار

وألقت انتصار عبدالمنعم كلمة نيابة عن الخريجين، قدمت خلالها الشكر لمن ساعد الخريجين من أولياء الأمور، وأعضاء هيئة التدريس، وردد نقيب الصيادلة قسم مهنة الصيدلة مع الخريجين.

وأشار الدكتور جلال طه معتوق، وكيل الكلية لشئون التعليم، إلى الجهد الكبير الذي بذلته الكلية من أجل وضع الطلاب على بداية طريق الحياة العملية، التي تحتاج لمزيد من المثابرة من أجل إثبات الذات، متمنيًا في نهاية كلمته سعى الخريجين الجاد لرفعة اسم جامعة المنصورة.

وأكدت الدكتورة منى زغلول، وكيل لكلية لشئون خدمة المجتمع، أن التخرج ليس نهاية الطريق بل هو بداية لمرحلة جديدة ترتكز على البحث العلمي، أحد وسائل نهضة الأمم دون أن تغفل دور كلية الصيدلة في توفير ملتقيات توظيف الخريجين، وتوقيع بروتوكولات تعاون مع شركات أبرزها دار الخبرة، لتوفير فرص عمل بالمملكة العربية السعودية لخريجي الكلية.

وأثنت الدكتورة ناهد العناني، على الجهد المميز الذي يبذله كلا من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بكلية الصيدلة، مما أهلها للحصول على الجودة والاعتماد الدولي بفضل حصول عدد من أعضاء هيئة التدريس بها على براءات الاختراع، بالإضافة لنشرهم عددًا من البحوث في أشهر المجلات العالمية المتخصصة، مشيرة لتميز هذه الدفعة من الخريجين لمشاركتهم في تنظيم عدد من المؤتمرات وملتقيات التوظيف بالكلية، ولدورهم الإيجابي في إنشاء الصيدلية التعليمية بالكلية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل