المحتوى الرئيسى

تصفية زعيم مجموعة إرهابية في جمهورية قبردينو - بلقاريا

08/14 16:56

16:50 14.08.2016(محدثة 16:56 14.08.2016) انسخ الرابط

أعلنت اللجنة الوطنية الروسية لمكافحة الإرهاب، اليوم الأحد، عن تصفية أحد زعماء المجموعات الإجرامية، كان مطلوبا منذ تشرين الأول/ أكتوبر من العام 2014 في جمهورية قبردينو - بلقاريا.

جاء على الموقع الرسمي للجنة الوطنية لمكافحة الإرهاب: "عند حوالي الساعة الواحدة ليلا وبعد محاولة الهجوم على رجال الشرطة ورجال الأمن على الطريق السريع "القوقاز"، تم تصفية أحد زعماء العصابات الإجرامية في الجمهورية — خضر ليخوف، الذي كان مطلوبا فدراليا منذ تشرين الأول/ أكتوبر من العام 2014".

وأضاف البيان: "في مكان الحادث تم مصادرة مسدس، وقنبلة يدوية، وذخائر"، مشيرا إلى أنه "لا وجود لضحايا في صفوف المدنيين، ولا خسائر في قوام الأجهزة الأمنية".

انظر أيضا: البنتاغون: الكثير من "الدواعش" المسؤولين عن هجمات إرهابية بالخارج قتلوا في منبج الجيش السوري يوقع أفراد مجموعة إرهابية بين قتيل ومصاب قرب قرية الريحانية عمليات إرهابية في الداخل اللبناني مصدرها "عين الحلوة"

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

قاذفات روسية بعيدة المدى توجه ضربات إلى مواقع لـ "داعش" قرب دير الزور

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن مجموعة من ست قاذفات روسية بعيدة المدى من طراز "تو - 22 إم 3" وجهت ضربات مركزة إلى مواقع تابعة لتنظيم "داعش" الإرهابي قرب مدينة دير الزور السورية.

شاهد.. الجيش الروسي يبث أول فيديو لمقاتلات الجيل الجديد الخارقة

أفرجت وزارة الدفاع الروسية عن فيديو يشمل لقطات تحليق مقاتلات الجيل الجديد الروسية لأول مرة، وهى مقاتلات من طراز سوخوى "باك فا- تي 50" من الجيل الخامس، فضلا عن عدد من الطائرات الروسية الأخرى عالية الأداء.

شاهد "هايبرلوب" فى موسكو... قطار روسي يسير بسرعة تفوق الصوت

من المقرر أن ينطلق في موسكو في نهاية عام 2016 مشروع "هايبرلوب"، وهو قطار سريع للغاية يربط بين مختلف المناطق في العاصمة الروسية موسكو حيث سيتمكن من نقل أكثر 12 مليون شخص في السنة.

سوريا: عدد المناطق الملتزمة باتفاق وقف إطلاق النار يرتفع إلى 389

أعلن المركز الروسي لتنسيق التهدئة في سوريا أن عدد المناطق التي انضمت الى اتفاق وقف الأعمال القتالية في البلاد ارتفع إلى 389.

مظاهرة غاضبة في نيويورك على خلفية مقتل إمام مسجد

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل