المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. حسام البدري مدرب الأهلى القادم بأمر جماهيره

08/14 16:21

رصدت عدسة "صدى البلد" آراء جماهير الأهلي في مستوى الفريق مؤخرا، الذي شهد تراجعا في النتائج عقب عدة هزائم تلقاها، وهو الأمر الذي تسبب في مطالبات برحيل المدير الفني الحالي الهولندي مارتن يول.

قال سيد حسنين، أحد مشجعي النادي الأهلي، إنه يرى في الكابتن حسام البدري المدرب الأصلح لقيادة الفريق في الفترة المقبلة، لما قام به من إنجازات مُسبقة مع النادي، مؤكدًا أن السبب في تراجع مستوى اللاعبين وهزيمة الأهلي هو المدرب مارتن يول.

وأشار ماجد محمود إلى أن هزيمة الأهلي وتراجع مستواه يرجع إلى المدير الفني والإدارة، موضحًا أنه ليس هناك لوم على اللاعبين، إنما يرجع الخطأ لإدارة النادي التي يجب أن تأتي بمدرب يصلح لقيادة الفريق مثل الكابتن حسام البدري.

وأكد سعيد السيد أن إرهاق اللاعبين في عدة مباريات متتالية أدى إلى خسارة النادي للكأس، مشيرًا إلى أن االمدرب ليس كفئا لقيادة الفريق، قائلًا: "أتمنى من الله أن يكون حسام البدري مديرا فنيا للفريق".

بينما قال محمد مجدي إنه يتمنى أن يكون الكابتن حسام حسن هو المدير الفني القادم للفريق، مشيرًا إلى أن المدرب الأجنبي لا يصلح للفريق، فشخصية المدرب المصري تسيطر بشكل كبير على الفريق بشكل أكبر وله خطط أفضل في اللعب.

وأكد عمر ممدوح أن مانويل جوزيه هو أفضل مدرب للأهلي في الآونة الأخيرة، فقد أدى مع الأهلي بشكل رائع، موضحا أنه ليس هناك تفرقة بين المدرب الأجنبي والمصري، فالأهم الخبرة.

وقال إن تراجع مستوى النادي وخسارته البطولات يرجع إلى أخطاء بالإدارة والمدرب، بالإضافة للضغط النفسي الذي يتعرض له الفريق.

وكان رد محمد بسيوني أن مانويل جوزيه وحسام البدري هما أصلح مدربين للفرق في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه من الأصلح أن يكون المدرب سبق له تدريب فريق النادي الأهلي.

وقال مروان سامح: "الكابتن حسام البدري لازم يمسك الأهلي الفترة اللى جاية، ومستوى الفريق تراجع بسبب المدرب علشان كده لازم يتغير".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل