المحتوى الرئيسى

7 فنانات تعرضن للانتقاد بعد الزواج.. إحداهن لكبر سنها وأخرى لتعدد زيجاتها

08/14 16:03

الانتقاد والهجوم ضريبة الشهرة والنجاح، فعالم الفن والمشاهير عادة ما يكون تحت الأضواء، ورغم أن بعض تصرفات أصحاب هذا المجال عادية ويستطيع البعض فعلها بحرية تامة؛ فإنها قد تعرضهم للانتقاد من جمهورهم، ومن بين الأشياء التي تركز عليها الأضواء "زواج الفنانين". ويستعرض موقع "التحرير - لايف" مجموعة من الفنانات اللاتي تعرضن للانتقاد بعد زواجهن..

في بداية العام الماضي تزوجت الفنانة مي كساب من المطرب الشعبي "أوكا"، وعرضها هذا الزواج للانتقاد لأكثر من سبب، من بينها موافقتها على الزواج من مطرب شعبي مثير للجدل بسبب أغنياته ومظهره رغم أنها خريجة كلية التربية الموسيقية وهو ترك تعليمه مبكراً بعد الصف الثالث الثانوي في السياحة والفنادق، كما أنها أكبر منه بعدة سنوات، ومع ذلك أصرّ الطرفين على إتمام الزواج وتجاهل الجمهور.

وردّت "مي" على تلك الانتقادات أثناء حلولها ضيفة ببرنامج "حصلت قبل كده"، مع الإعلامي "طوني خليفة"، عبر شاشة "CBC" قائلة: "محمد هو الوحيد اللي عرف يدخلني العالم بتاعه، وهو توأم روحي وصلح حاجات كتير كانت غلط جوايا"، وأضافت عن فرق السن بينهما: "عايزة أقول لأي بنت خليكي قوية واعملي اللي إنتي مقتنعة بيه، وتغلبي على عادات المجتمع".

في فبراير عام 2014، تزوج الإعلامي عماد الدين أديب من الفنانة مروة حسين، وتعرضا للانتقاد بسبب هذا الزواج، حيث إنه يكبرها بأكثر من عشرين عامًا، ومع ذلك أقام حفل زفاف صاخب حضره عددًا من المشاهير ونجوم الفن.

لنفس السبب السابق، تعرضت الفنانة الشابة سارة طارق للانتقاد بعد زواجها من الفنان الراحل سعيد طرابيك، والذي كان يبلغ من العمر وقتها 74 عامًا، رغم أنها كانت تبلغ 35 عامًا فقط، وهو ما أثار موجة من السخرية والانتقاد لهما، رغم أن الكثير منا يعترف بأن فرق السن ليس عائقًا أمام الزواج.

بعد زواجها من المنتج محمد مختار، والذي كان متزوجًا قبلها بالفنانة نادية الجندي، تعرضت رانيا يوسف للانتقاد لأن مختار يكبرها بثلاثين عامًا تقريبًا، وبعد زواج أثمر عن ابنتين وقع طلاقهما، وهو ما أرجعه البعض لفارق السن الكبير بينهما، كما أن آخرين اتهموها بالطمع والرغبة في تحقيق الشهرة عن طريقه.

رغم أنه يكبرها بأكثر من 30 عامًا؛ فإن الفنان حسين فهمي تزوج من الفنانة لقاء سويدان في عام 2007 ولكنهما انفصلا في عام 2012 ووصلت الخلافات بينهما إلى المحاكم، رغم اعتراض سويدان على هجوم الجمهور عليها بزواجها من رجل بعمر والدها ودفاعها عنه في مواقف كثيرة.

الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي، كانت آخر من تعرضن للانتقاد من الفنانات بسبب زواجهن، حيث تزوجت مؤخرًا من ضابط يدعى المقدم وائل عباس، وعرضها هذا الزواج للانتقاد، لأنه الزواج الرابع لها، وهو ما سخر البعض منه، إلا أن الببلاوي ردّت على الانتقادات قائلة عبر "فيسبوك"، قائلة: "النهاردة ولله الحمد جت لي حسنات كتير أوي من الناس اللي مش عاجبها فكرة اني لبست فستان زفاف وعملت فرح، واني اتجوزت واتطلقت وكلام قعدت أضحك عليه".

وأضافت: "أولًا فكرة الفستان والزفة دي من وائل ورغم اعتراضي الشديد، إلا أنه قال لي نفسي أفرح وأفرحك وأفرح كل اللي بيحبونا، ثانيًا اني اتجوزت واتطلقت قبل كده ربنا وحده أعلم اني كنت أكثر إنسانة متمنية الستر وتكره الطلاق، عمومًا أنا كفاية عليا حب اللي بيحبوني وربنا يخليكم، شكرًا على التهنئة وادعوا لي ربنا ميشمتش حد فيا وأعيش زي أي بني آدمة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل