المحتوى الرئيسى

بالصور.. سخرية واسعة من شارب نايجل فاراج "أسوأ ما على الكوكب"

08/14 13:24

أثار نايجل فاراج زعيم حزب "الاستقلال" البريطاني المستقيل، موجة من السخرية بعد أن ظهر مطلقا شاربه خلال جولة انتخابية لجمع الأصوات لصالح الحزب للمرة الأخيرة.

وشوهد السياسي البريطاني (52 عامًا)، الذي ذاع صيته بعد انحيازه لحملة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (بريكزيت) في 23 يونيو/حزيران، حيث لعب دور "مهندس الطلاق"، وهو يلتقي الناخبين بمظهره الجديد في منطقة نوينجاتون، شمال لندن، حسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ويوم الجمعة الماضي، أثار فاراج موجة سخرية بعد ظهوره على شاشة التلفزيون بشارب بني كث نما حديثًا، حيث شبهه البعض بشخصية المذيع رون بورجاندي، التي جسدها الممثل الأمريكي ويل فيرل في فيلمه الساخر "المذيع: أسطورة رون بورجاندي".

ووصل الأمر إلى تشبيه شارب فاراج بشخصيات تلفزيونية أخرى أطلقت شاربها في أفلام كلاسيكية، كما سارع رواد "تويتر" إلى السخرية من الشارب الجديد، وكتب أحدهم: "هذا أحد أسوأ الأمور التي تتواجد على هذا الكوكب".

وقال آخرون إنه "بني محمر على نحو غريب"، و"أسوأ من بريكزيت"، بينما كتب أحدهم: "هل تعلمون أنه عندما قال فاراج إنه سيستقيل حتى يصبح نفسه؟ كان يعني حرفيًا أنه يريد فقط أن يطلق شاربا".

وهذه ليست المرة الأولى التي يطلق فاراج شاربه، حيث ظهر به خلال لقاء تلفزيوني على هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" بعد تحطم طائرته في بمنطقة براكلي في مايو/آيار 2010.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل