المحتوى الرئيسى

ميدو: أعتذر ليول على معاملة الأهلي له.. ولا تنسوا لهثكم خلف جوزيه

08/14 12:00

تحدث أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن الرحيل المحتمل للهولندي مارتن يول مدرب الأهلي خلال الأيام القليلة القادمة، مقدما اعتذاراً لمدربه السابق.

وسبق لميدو أن لعب تحت قيادة مارتن يول أثناء تواجدهما سوياً في توتنهام، قبل أن يجري المدرب الهولندي اتصالاً بالمصري من أجل استطلاع رأيه حول النادي الأهلي قبل قبول مهمة تدريبه.

ونشر ميدو عدد من التغريدات عبر حسابه على موقع تويتر للتواصل الإجتماعي، حيث قدم خلالها اعتذاراً ليول، مشدداً على عدم احترافية مسؤولي الأهلي في التعامل مع الموقف.

وقال ميدو: " في الحقيقة اعتذار لمارتن يول على المعاملة التي يلقاها في مصر والأهلي، الأهلي الذي اقنعته بأنه نادي مختلف ولديه إدارة صاحبة فكر عالي وتخطيط للمستقبل وتنفيذ للوعود ".

وأكمل: " عليّ أن اعتذر للرجل بأني قلت له بأن الأهلي سيحميه من الإعلان وأن أولاد الأهلي سيدعموه حتى ينجح، فمارتن يول لم يفز بالكثير من البطولات لكنه صنع التاريخ مع توتنهام ثم هامبورج وأياكس ".

مضيفاً: " لا تنسوا أنكم طالبتم برحيل جوزيه في المرة الأولى ثم لهثتم خلفه للعودة مرة أخرى لقيادة الفريق، لا الأهلي طلع مختلف ولا ولاده طلعوا مختلفين، نفس المؤامرات ولكن بشياكة، مارتن أنا آسف ".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل