المحتوى الرئيسى

SMG تطرح الجيل الثانى من باناميرا

08/14 10:40

تعتزم الشركة الهندسية للسيارات SMG، الوكيل الحصرى للعلامة الألمانية الفارهة «بورش»، طرح الجيل الثانى والجديد كلياً من طراز باناميرا Panamera رسمياً خلال شهر يناير من العام المقبل.

وقال هانى مفتاح، مدير التسويق بالشركة، إن SMG قد قررت طرح فئتين من باناميرا، وهما باناميرا 4 إس بسعر 339,604 دولار، وباناميرا توربو بسعر 475,675 دولار.

وأشار إلى أن الجيل الثانى من باناميرا يتألف من محركيْن جديدين ذوى حقن مباشر للوقود وشاحنى توربو، وذلك فى كل من باناميرا توربو وباناميرا 4 إس، مع إمكانية تزويد هذين الطرازين بنظام دفع رباعى دائم وعلبة تروس بورشه PDK الجديدة بقابضين من ثمانى سرعات.

وتابع: ويولد محرك البنزين من ثمانى أسطوانات سعة 4.0 لتر 550 حصاناً، وذلك فى طراز باناميرا توربو، فيما تبلغ قوة محرك البنزين لطراز باناميرا 4 إس والمكون من 6 أسطوانات سعة 2.9 لتر 440 حصاناً.

وكشف مدير التسويق بالشركة الهندسية عن طرح طراز «ماكان» الجديد كلياً والمزودة بمحرك تيربو مكون من 4 أسطوانات خلال الأيام القليلة المقبلة، مؤكداً أن الوكيل يسعى إلى زيادة حصته السوقية عبر طرح طرازات «بورش» المتنوعة، ذات المحركات المتوسطة والصغيرة.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل