المحتوى الرئيسى

Gold في السينما 25 ديسمبر.. ماكونهي رجل أصلع ممتلئ من أجل الفيلم

08/13 18:20

أعلنت الشركة المنتجة للفيلم الدرامي "Gold"، بطولة الممثل ماثيو ماكونهي وإخراج ستيفن جيجان، أن الفيلم سيعرض في دور العرض السينمائي تزامنا مع احتفالات عيد الميلاد "الكريسماس" يوم 25 ديسمبر.

ويجسد ماكونهي دور رجل أعمال ومنقب فاشل يدعى "كيني ويلز" الذي يتجه إلى أدغال اندونيسيا حيث يوجد الكثير من الذهب الذي لم يُكتشف بعد، والفيلم مستوحى من قصة حقيقية حدثت في عام 1993 عن شخص يبحث في المناجم ليجد منجما من أحد أكبر مناجم الذهب في العالم في أندونيسيا.

وقال ماكونهي لموقع "Entertainment Weekly"، إنه تعرف على شخصية (كيني) منذ اللحظة الأولى لقرأته للسيناريو، موضحًا: "هو شخصية حالمة ولا تهزم ويعيش الكثير من المغامرات، وأشعر وأنا أؤدي الدور أنني أعرفه جيدًا".

وذكر أنه تخلى عن مظهره من أجل الدور؛ فيظهر في الفيلم كرجل أصلع ممتلىء، مما اضطره لزيادة وزنه إلى 20 كجم، وركب أسنان صناعية أيضًا لتصبح أسنانه غير متراصة بشكل متساوي.

الفيلم من كتابة "باتريك ماسيت" الكاتب والمنتج الذي شارك في كتابة و إنتاج بعض حلقات مسلسل Friday Night Lights إلى جانب شريكه الكاتب "جون زينمان". ويشارك في التمثيل أيضًا كلٌ من برايس دالاس هوارد، كوري ستول.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يغير فيها ماكونهي مظهره وهيئته الخارجية، فهو فقد الكثير من وزنه أثناء تصوير لفيلم Dallas Buyers Club والذي فاز عن دوره فيه بجائزة الأوسكار.

رغم الانتقادات Suicide Squad يتصدر إيرادات السينما الأمريكية ويليه Jason Bourne وBad Moms

لماذا فشل فيلم Jason Bourne في تقديم المطلوب منه؟

في الصيف لازم ميريل ستريب.. فيلم Florence Foster Jenkins ينصحك: كن أنت نفسك حتى لو الجميع ضدك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل