المحتوى الرئيسى

سونام كابور تفوز بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان الفليم الهندي بإستراليا

08/13 16:30

فازت الهندية سونام كابور البالغة من العمر 31 عام بجائزة أفضل ممثلة هندية فى مهرجان "الفيلم الهندي" "IFF" المقام بالمدينة الأسترالية ملبورن لعام 2016.

وحصلت سونام كابور على الجائزة عن دورها فى الفيلم الهندي "نيرجا بهانوت" أو "Neerja"، والذي عرض في فبراير الماضي ولاقى صدي وإشادات واسعة لدى الجمهور.

يحكي فيلم "Neerja" عن اختطاف نيرجا بانوت وهو مقتبس من قصة حقيقة بإختطاف طائرة بان اميركان الرحلة 73 القادمة من مومباي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، والفيلم من إخراج رام مادفاني وبطولة سونام كابور وشبانة عزمي وغيرهم.

جدير بالذكر أن سونام كابور من أسرة فنية بارزة في الهند فوالدها هو الممثل والمنتج أنيل كابور وجدها هو المخرج سوريندر كابور وقد تخرجت من مدرسة آريا فيديا ماندير الثانوية، ثم تخصصت في فنون المسرح والتاريخ الصيني في كلية العالم المتحدة بشرق آسيا، كما درست عقب ذلك العلوم السياسية والاقتصاد من جامعة بومباي وقد كانت غير مهتمة بالتمثيل في بداية مشوارها الفني، لكن المخرج سانجاي ليلا بهنسالي دفعها إلى ذلك وزاد ثقتها في نفسها لتشترك في فيلمه سواريا عام 2007 وتلعب دور البطولة في أول أفلامها، ومن أبرز أعمالها دلهي 6 عام 2009.

للعام الـ 6 علي التوالي .. سونام كابور وإيشواريا راي سفراء بمهرجان كان

صورة- سونام كابور تلتقي بجنود Star Wars

سونام كابور تروج لهذا المسلسل

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل