المحتوى الرئيسى

نشرة الفجر 'الفنية' لمشاهير العالم.. السبت 13 أغسطس 2016

08/13 15:59

يقدم  "الفجر الفني"  نشرة يومية شاملة لأهم الأخبار الفنية على الساحة العالمية، ونقرأ في أخبار اليوم السبت  13 أغسطس 2016.

Ghostbusters يخسر 70 مليون دولار في ثاني أسبوع له بصالات العرض

نالت انتقادات الجمهور من شعبية فيلم صائدو الأشباح في نسخته النسائية الجديدة بقيادة ميليسا ماكارثي،فبعد ان حقق نجاحا نسبيا في الأسبوع الأول لعرضه ، تراجع إراداته بشكل ملحوظ في الأسبوع الثاني له بعد خسارته 70 مليون دولار،يذكر ان فيلم صائدوا الاشباح من بطولة مليسا ماكارثي وكريس هيمسورث وهو من اخراج بول بيرمن.

أرنولد شوارزنجر يبهر متابعيه بلوك شبابي جديد

ظهر النجم ارنولد شوارزنجر خارج أحد استوديوهات شبكة فوكس التليفزيونية بمظهر شبابي جديد أبهر متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي،كان ذلك خلال استعداد ارنولد لتصوير حلقة من برنامج SNL ساتر داي نايت لايف ، حيث ظهر بقصة شعر شبابية لفتت أنظار الحاضرين،ويستعد أرنولد لخوض تجربة التقديم التليفزيوني قريبا بتقديمه لأحد برامج التوكش شو على شبكة فوكس.

روبرت جرينت الشهير بدور رونالد ويزلي يزور عرض هاري بوتر الجديد

فاجأ النجم الشاب روبرت جرينت الشهير بدور رونالد ويزلي في سلسلة أفلام هاري بوتر ، فريق عمل العرض المسرحي الجديد هاري بوتر والطفل الملعون بلندن،والتقطت روبرت صورة تذكارية مع الممثل جيسون أدينجتون الذي يجسد دور رونالد ويزلي أيضا بالمسرحية،وبذلك يكون النجم دانيال رادكليف هو الوحيد الذي لم يحضر العرض المسرحي من نجوم الفيلم بعد زيارة ربرت جرينت وإيما واتسون.

تعبيرات ماثيو ماكونهي الحماسية تلفت الانظار بريو

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل