المحتوى الرئيسى

«ريو 2016»| صدام ناري بين ألمانيا والبرتغال.. وتحكيم مصري في ربع نهائي الأولمبياد

08/13 14:34

تنطلق - اليوم السبت - منافسات الدور ربع نهائي لكرة القدم "رجال" في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، حيث سيواجه المنتخب البرتغالي نظيره الألماني في تمام الساعة 6 مساءً بملعب "أرينا كورنثيانز".

وكان المنتخب البرتغالي قد صعد إلى هذا الدور كأول المجموعة الرابعة، برصيد 7 نقاط، فيما تأهل المنتخب الألماني كثاني المجموعة الثالثة بـ5 نقاط، خلف المنتخب الكوري الجنوبي المتصدر.

وسيحتضن ملعب "جوفيرنادور ماجاليس" لقاء منتخبي نيجيريا والدانمارك في تمام الساعة الــ9 م.

وصعد المنتخب النيجيري كأول للمجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، فيما صعدت الدنمارك كثاني للمجموعة الأولى بـ4 نقاط.

وسيقود الحكم الدولي المصري، جهاد جريشة، مباراة كوريا الجنوبية والهندوراس، بملعب "أرينا فونتي نوفا"، ويعاونه في إدارة اللقاء رضوان عشيق من المغرب كمساعد أول، ووليد أحمد علي من السودان كمساعد ثانٍ، إلى جانب جوزيف لامبتي من غانا كحكم رابع.

وتأهل منتخب كوريا الجنوبية إلى الدور ربع النهائي بعد أن حقق 7 نقاط، احتل بها صدارة المجموعة الثالثة، فيما صعدت الهندوراس بعد أن جاءت بالمركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط. 

وفي ختام منافسات الدور ربع نهائي، يصطدم المنتخب البرازيلي بنظيره الكولومبي في استاد "ماني جارينشا الوطني"، في تمام الساعة 3 من صباح غد الأحد.

وصعدت البرازيل بعد أن تصدرت المجموعة الأولي برصيد 5 نقاط، فيما تأهل المنتخب الكولومبي بذات الرصيد لكن كثاني للمجموعة الثانية. 

ويتصدر قائمة هدافي البطولة حتى الآن كل من:-

1- سيرج نابري لاعب المنتخب الألماني برصيد 5 أهداف.

2- نيلز بيترسن لاعب المنتخب الألماني برصيد 5 أهداف. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل