المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلي اليوم محمود طاهر يجهز بديل مارتن يول وعرض أنطوي للبيع - الأهلي.كوم

08/13 11:10

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الأهلي راحة ثلاثة أيام وعلاء يقترب من الانضمام.. وحجازي يعود للتدريبات

قرر الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الاهلي منح لاعبي الفريق راحة ثلاثة أيام من التدريبات بداية من اليوم.. علي أن يعود الفريق للتدريبات الثلاثاء المقبل استعداداً لخوض مباراة أسيك المقرر إقامتها يوم 24 أغسطس الجاري في الجولة الاخيرة من منافسات المجموعة الاولي بدوري ابطال افريقيا.

وكان لاعبو الاهلي الغائبون عن قائمة مباراة زيسكو قد خاضوا مرانا صباحيا علي ملعب مختار التتش في الجزيرة تحت اشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل.. وشارك في المران محمد رزق وأحمد حمدي وميدو جابر ومحمد الشناوي وصالح جمعة ومحمد حمدي زكي بالإضافة إلي جون أنطوي الذي تم استبعاده من قائمة المباراة بعد ان غادر المران مباشرة.

وكان اللاعب قد غادر مران الفريق أمس الاول مباشرة عقب نهايته دون الانتظار لمعرفة القائمة التي ستسافر للسويس والتي كان اسمه موضوعا فيها ليضطر الجهاز الفني للفريق لرفع اسمه من القائمة وتغريمه بعد ان أتصلوا به أكثر من مرة لكنه لم يجب علي هاتفه.

علي جانب آخر. ينتظم أحمد حجازي مدافع الفريق في تدريبات الفريق الثلاثاء المقبل وذلك بعد تعافيه من الاصابة.. وكان حجازي قد عاني من شد في العضلة الخلفية تعرض له في مباراة الوداد المغربي في الجولة الرابعة من دوي المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا.. وتسببت الاصابة في غياب حجازي عن مباريات الاهلي أمام سموحة وإنبي والزمالك في كأس مصر. وعن مباراة زيسكو في دوري الابطال.

علي جانب آخر. اقترب الاهلي من التعاقد مع محمود علاء مدافع وادي دجلة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.. وكان الاهلي قد دخل في مفاوضات مع اللاعب الذي أبدي موافقته علي الانتقال للقلعة الحمراء.

وقدم الاهلي عرضا لوادي دجلة بعد الحصول علي موافقة اللاعب ووافق النادي الدجلاوي علي عرض الاهلي مباشرة في ظل العلاقة القوية التي تجمع الناديين.. ومن المقرر أن يتم الاعلان رسمياً عن هذه الصفقة عقب نهاية مباراة زيسكو.

أصداء الهزيمة من الزمالك تزلزل القلعة الحمراء

الأهلي علي صفيح ساخن والهولندي علي «كف عفريت»

الكل يبحث عن «كبش فداء».. والغضب الجماهيري مستمر

رغم مرور أيام علي هزيمة الاهلي القاسية امام الزمالك في كأس مصر بثلاثة اهداف مقابل هدف الا ان الاجواء داخل القلعة الحمراء مازالت مشتعلة فالكل يبحث عن مبررات للخروج من الازمة امام الجماهير الاهلاوية التي ابدت غضبها الشديد من مجلس ادارة القلعة الحمراء والجهاز الفني واللاعبين وطالبت بضرورة تصحيح المسار ومعالجة الاخطاء سريعا خوفا من مواصلة النتائج الهزيلة.

وجاءت مبررات الهولندي مارتن يول وجهازه سببا في حالة الغضب الجماهيري خاصة بعد ان فضل يول إراحة بعض اللاعبين خوفا من  الاجهاد او استعدادا  لمباراة زيسكو التي اقيمت امس الجمعة  رغم ان الفريق لعب مباراة الزمالك بحثا عن بطولة غالية وكان الاهم التفكير في هذه المباراة قبل النظر فيما هو  قادم.

 وفي ظل هذا الهجوم حاول يول كثيرا توضيح سبب استبعاده لعلي معلول وطلب من المنسق الاعلامي اعلان الحالة البدنية للاعبي الفريق قبل كل مباراة الا ان مبرراته لم تلق اي قبول جماهيري وتعجب عدد كبير من جمهور الاهلي من الراتب الخرافي الذي يحصل عليه يول دون وجود اي تغيير علي أداء اللاعبين او الفريق .

وبدأت الازمة تشتعل داخل الكيان الاحمر بعد ان تبادل الجميع الخلافات والاتهامات لمعرفة اسباب الهزيمة من الزمالك وأبدي الهولندي مارتن يول غضبه الشديد وتحدث مع المقربين منه مؤكدا ان مجلس الادارة هو السبب الرئيسي  فيما يمر به الفريق من ظروف صعبة لأنه وافق علي رحيل رمضان صبحي وايفونا ولم يأت بالبديل المناسب الذي يدعم الفريق .

وأوضح يول ان كل الصفقات الجديدة  التي تعاقد معها الاهلي جاءت بناء علي وجهة  نظر مدير قطاع الكرة ومجلس الادارة وأن الصفقة الوحيدة التي طلب التعاقد معها هي صفقة المهاجم  مروان محسن، ورغم رفض يول إعلان ذلك اعلاميا الا انه تحدث مرارا وتكرارا مع محمود طاهر وأكد له ان هناك تداخلات تؤثر بالسلب علي شكل وأداء قطاع الكرة بالأحمر وطلب الانفراد بالقرار داخل قطاع الكرة ووضع تصور جديد لتطوير المنظومة الكروية للأهلي وهو ما يصرح به يول دائما بأنه جاء للقلعة الحمراء لتطوير منظومة الكرة وإدخال نظام احترافي جديد .

علي الجانب الآخر.. شن عدد من اعضاء مجلس ادارة الاهلي هجوما حادا علي الهولندي مارتن يول وعبد العزيز عبد الشافي وسيد عبد الحفيظ حيث اكدوا ان الثلاثي غير قادر  علي تحمل مسئولية الفريق ولن ينجحوا في فرض سيطرتهم علي الفريق في ظل المشاكل الكبيرة التي يعاني منها الاحمر داخليا والتي كان آخرها غضب جون انطوي وهروبه من معسكر الفريق قبل ليلة مباراة امس وهو ما جعل سيد عبد الحفيظ يوقع عليه عقوبة مالية وسيتم التحقيق معه خلال ساعات ولم يكن الهجوم علي الجانب الاداري فقط بل شمل الجانب الفني حيث يري البعض ان يول لم يقدم جديدا علي مستوي وأداء لاعبي الاهلي وان الفريق لم يشهدا تطورا منذ التعاقد معه ورغم نفي ادارة الاهلي في بيان رسمي اجراء اي تغييرات في منظومة الكرة بالاهلي سواء المدير الفني او الجهاز المعاون او رئيس قطاع الكرة الا ان الاراء داخل مجلس الادارة تؤكد عكس ذلك حيث بدأ  البعض في عرض فكرة تغيير منظومة الكرة بالكامل والتعاقد مع مدير فني مصري واقترح اسم  حسام البدري بينما اقترح البعض الاخر الابقاء علي يول وتغيير الجهاز المعاون واستمرار عبد العزيز عبد الشافي في منصبه الا ان الجميع استقر علي الانتظار لحسم المشوار الافريقي ففي حالة نجاح جهاز يول في الاستمرار للمنافسة والصعود لدور الثمانية يستمر اما في حالة الخروج مبكرا سيكون رحيل يول ضروريا .

من جانبه استشعر الهولندي مارتن يول الخطر وظهر ذلك خلال المؤتمر الصحفي الاخير قبل مباراة زيسكو الذي اكد فيها بأنه لن يرحل عن الاهلي ولن يتقدم باستقالة لأنه سعيد بالتواجد في الاهلي وفي حالة الشعور بعكس ذلك سيرحل فورا وطالب يول خلال المؤتمر مساعدة من حوله حتي يستطيع النجاح في تحقيق هدفه .

ولم تكن الخلافات والانقسامات بين المدير الفني والإدارة فقط بل وصلت للاعبين الذين أبدوا غضبهم الشديد من المدير الفني الذي يعتمد فقط علي بعض الاسماء الكبيرة ولا يمنح الفرصة للاعبين الصغار وهو ما ظهر في احمد الشيخ الذي رحل عن الفريق دون الاستفادة منه رغم انه كان افضل اللاعبين في الموسم الماضي ويتكرر ايضا مع صالح جمعة الذي أبدي غضبه وطلب الرحيل عن الفريق وأيضا جون انطوي الذي تمرد وحاول الهروب من مباراة زيسكو وأخيرا شريف اكرامي الذي أبدي غصبه الشديد من هجوم يول عليه وعدم مساعدته في ازمته .

ووسط حالة تبادل الاتهامات والأزمات كثف مسئولو الاهلي من حضورهم للتدريبات ودعهم للفريق قبل مباراة زيسكو المصيرية التي اقيمت امس في ساعة متأخرة في محاولة منهم لإعادة الانضباط والاستقرار للفريق الكرة حيث حضر محمد عبد الوهاب وعبد العزيز عبد الشافي مران الفريق عقب مباراة الزمالك وحضر شيرين شمس وزيزو المران الاخير قبل مباراة الامس.

بعد أن خرج من قائمة زيسكو جــــــمعــــــة يبــــــــــحث عــــــن الاحـــــــتراف الأوروبـــــــي

يعيش صالح جمعة صانع ألعاب الاهلي حالة نفسية سيئة بعد ان خرج من حسابات الهولندي مارتن يول في الفترة الاخيرة وكان آخرها خروجه من قائمة مباراة زيسكو رغم ضم كل اللاعبين الجاهزين للقائمة وهو  يدل ان هناك حالة عدم اقتناع من الهولندي اتجاه صالح جمعة. وشهدت الايام الماضية توترا في العلاقة بينهما وذلك بعد ان فشل صالح في سد ثغرة غياب عبد الله السعيد اثناء اصابته وحاول يول منح اللاعب اكثر من فرصة الا ان عدم التزام اللاعب خلال التدريبات وتغيبه عن مران المستبعدين اكثر من مرة وهو ما اثر علي تركيزه في المباريات التي شارك فيها  جعل الهولندي يستبعده من حساباته. ومن جانبه رفض صالح تجاهل يول وأبدي اعتراضه وغضبه وبدأ بالفعل في البحث عن عرض اوروبي عن طريق وكيل اعماله عبد الرحمن مجدي وابلغ اللاعب ادارة الاهلي برغبته في الرحيل عن الفريق خلال الانتقالات الصيفية الحالية  وأكد لهم بأنه سيأتي بعرض أوروبي جيد يتيح له الفرصة لخوض تجربة الاحتراف من جديد وهو ما رحبت به ادارة الاهلي خاصة وان اللاعب رفض من قبل الدخول في اي صفقة تبادلية او الاعارة.

الكرة صداع في رأس محمود طاهر

رئيس النادي يجهز بديل يول ويفتح ملف الصفقات من جديد !

أصبح ملف كرة القدم يمثل صداعا في رأس محمود طاهر فرغم النجاحات والانجازات التي يقوم بها المجلس المعين علي مستوي الانشاءات داخل فروع النادي الثلاثة  ورغم المحاولات الكبيرة التي يسعي طاهر إلي تنفيذها لتحقيق عائد مادي للنادي الا ان ازمة فريق الكرة تمثل العائق الاكبر لرئيس الاهلي امام جماهير الاهلي وأعضاء النادي . ورغم محاولات طاهر ترك بصمة رائعة خلال مدته بالتعاقد مع مارتن كمدير فني عالمي ومع صفقات جديدة في الموسم الماضي الا ان نتائج يول المخيبة جعلته يفكر ويبحث من جديد عن مدير فني للفريق في الموسم المقبل يستطيع قيادة القلعة الحمراء في الموسم المقبل نحو الانتصارات واستعادة البطولة الافريقية وبالفعل طلب طاهر من بعض الوكلاء المقربين منه تجهيز قائمة بأسماء المدربين الاجانب لبدأ التفاوض معهم في حالة خروج الفريق من البطولة الافريقية وبالفعل عرض الوكلاء اسم البرتغالي باولو بينتو الذي قبل ان يتعاقد مع اولمبياكوس اليوناني الخميس الماضي وبدأ الوكلاء في تجهيز قائمة تحسبا لرحيل يول في اي وقت ، وفي حالة فشل التعاقد مع مدرب اجنبي سيتجه طاهر للتعاقد مع مدير فني مصري. وفي نفس السياق فتح طاهر ملف الصفقات من جديد وكثف اتصالاته مع إدارة انبي لحسم صفقة أكرم توفيق الذي كان قريبا من الانضمام للاهلي قبل مباراة الزمالك الا ان الهزة التي تعرض لها الاهلي في مباراة الزمالك كانت سببا في تأخير حسم الصفقة ويبحث ايضا مسئولو الاهلي عن اسماء جديدة في خط الوسط خوفا من فشل اتمام صفقة أكرم كما بدأ مسئولو الاهلي في البحث عن مدافع لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة القادمة وذلك بعد ان فشلت الادارة في انهاء صفقة محمود حمدي لاعب الطلائع الذي انتقل للزمالك ويعتبر محمود علاء مدافع دجلة هو الاقرب لتدعيم صفوف الفريق في هذا المركز.

مارتن يول يطالب بعرض «أنطوى» للبيع بعد هروبه من مواجهة «زيسكو»

طلب مارتن يول، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، من لجنة الكرة عرض جون أنطوى، للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والبحث له عن عرض محلى أو خارجى، لعدم قناعته بمستواه الفنى والبدنى من ناحية، فضلاً عن عدم التزام اللاعب بالتعليمات، وآخرها هروبه من السفر مع الفريق إلى السويس قبل مواجهة زيسكو، التى أقيمت مساء أمس والجريدة ماثلة للطبع.

وشدد يول على اللجنة ضرورة بيع اللاعب فى أسرع وقت ممكن، ليتسنى له الاستفادة من مكانه لقيد لاعب أجنبى آخر يكون بمقدوره المساهمة مع الفريق فى حصد البطولات خلال الفترة المقبلة، خصوصاً فى مركز الديفندر، بعدما نجح الفريق فى التعاقد مع أجاى، رأس الحربة الصريح، بالإضافة إلى على معلول، الظهير الأيسر للفريق.

وانتظم أنطوى فى المران مع اللاعبين الذين غابوا عن مواجهة زيسكو وهم: محمد رزق، أحمد حمدى، ميدو جابر، محمد الشناوى، صالح جمعة، محمد حمدى زكى، لتجهيزهم للمباريات المقبلة، تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائى التأهيل.

ووقع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، عقوبة مالية مغلظة على اللاعب، بسبب انصرافه عقب نهاية المران الأخير للفريق قبل السفر إلى السويس استعدادا للقاء زيسكو، ولم ينتظر لحين إعلان مارتن يول القائمة المرشحة لخوض المباراة، والتى تضمنت وجود اسمه ضمن المجموعة المسافرة إلى السويس، ولم تنجح الاتصالات التليفونية فى الوصول إليه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل