المحتوى الرئيسى

الإعلان الأول لفيلم براد بيت وماريون كوتيار Allied

08/12 23:24

أصدرت شركة Paramount Pictures الإعلان التشويقي الأول لفيلم Allied الذي يقوم ببطولته الممثل الأمريكي براد بيت والممثلة الفرنسية ماريون كوتيار ومن إخراج المخرج الحاصل على جائزة الأوسكار روبرت زيمكس.

وتدور أحداث "Allied" في 1942 خلال الحرب العالمية الثانية، ويحكي قصة ضابط المخابرات ماكس "براد بيت"، الذي يلتقي زعيمة المقاومة الفرنسية ماريان التي تجسدها "ماريون كوتيار"، في مهمة شديدة الصعوبة وراء الخطوط الدفاعية للعدو بشمال أفريقيا ويبدأ في الإعجاب بها.

وتتوالي أحداث الفيلم ويتزوجا إلا أن العلاقة بينهما سرعان ما ستتحول عندما يكتشف البطل براد بيت أن زوجته في حقيقة الأمر عميلة مزدوجة تعمل لصالح النازيين ويتعين عليه قتلها، وفقا لموقع صحيفة The Guardian.

القصة الأصلية للفيلم الذي يحمل طابع الرومانسية والإثارة كتبها ستيفن نايت، ويشارك في البطولة أيضًا ليزي كابلان، وماثيو جوود، ورافي كاسيد، فيما يشارك جراهام كينج، وستيف ستاركي في الإنتاج كمنتجين تنفيذين.

ويعد هذا الفيلم ليس التعاون الأول بين المخرج روبرت زيمكس وشركة Paramount Pictures فقد صدر لهما فيلم Flight عام 2012 ورشح لجائزتي أوسكار، و"زيميكس" لديه عدد من الأفلام المعروفة منها Forrest Gump عام 1994 وCast Away UHL 2000 وThe Walk عام 2015.

فيلم Allied من إنتاج شركة Paramount Pictures بالتعاون مع شركة GK Films، وسيعرض في السينمات بداية من 23 نوفمبر المقبل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل