المحتوى الرئيسى

المغربي نورالدين الحوري يطرح سنجل 'أنت اللي مزيانة'

08/12 17:15

طرح الفنان المغربي نور الدين الحوري، أول أغنية له منفردة (سنجل)، على موقع رفع الفيديوهات "اليوتوب"، تحمل عنوان "أنت اللي مزيانة"، وهي من كلمات وألحان الفنان "مصطفى كومري" وتوزيع "مراد ماجود".

الأغنية قال عنها "الحوري" المقيم ببلجيكا، إن موضوعها وكلماتها التي صاغها الفنان المتألق "مصطفى كومري" أثارته وأعجب بفكرتها التي تجمع بين البساطة والموضوعية، حيث وجدها فكرة اجتماعية معاشة ومتداولة بشكل دائم في إطار العلاقات الانسانية وخاصة العاطفية منها.

أغنية "أنت اللي مزيانة" تجاوزت أزيد من 150 ألف مشاهدة في ظرف يومين، حيث تأتي على بعد 3 أشهر من إعادة أدائه لأغنية "معلم" للفنان المغربي "محمد ياسين"، التي أداها على شكل "كوفر" وحققت نجاحا كبيرا في أوربا، كما تعد انطلاقة حقيقية للفنان "نور الدين الحوري" نحو دخول مجال الفن بشكل احترافي سيقدم من خلاله لونه الخاص وأسلوبه الذي سيطل به على جمهوره عبر أغاني جديدة سترى النور في المستقبل.

نور الدين الحوري، ينحدر من العاصمة الرباط، وتحديدا هو ابن حي يعقوب المنصور، بدأ مشواره الفني وهو في عمر الــ 16، حيث كان يشارك في عدة حفلات وبعض الأعراس، قبل أن ينتقل للاستقرار في أوربا حيث قدم عدة حفلات في دول كفرنسا، بلجيكا، إسبانيا، هولندا وألمانيا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل