المحتوى الرئيسى

"كيس قماش" يثير ذعر الأهالي بمشتول السوق في الشرقية

08/11 22:42

أثار العثور على عبوة هيكلية بصندوق قمامة حالة من الهلع والفزع بين الأهالي بمركز مشتول السوق في الشرقية، للاشتباه في كونها قنبلة.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد أحمد عبدالعزيز رئيس مباحث المديرية، يفيد بتلقي مركز شرطة مشتول السوق بلاغا من "مسعد م م إ- 46 عاما- عامل نظافة"، ومقيم ببندر مشتول السوق بأنه حال قيامة بإفراغ صندوق القمامة الكائن بجوار موقف شبين القناطر- مركز مشتول السوق عثر على كيس أسود اللون يخرج منه أسلاك كهربائية.

انتقلت القيادات الشرطية وقوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات بإشراف العميد أحمد الشوادفي مدير الحماية المدنية وتم عزل مكان البلاغ حرصًا على سلامة المارة.

بالفحص تبين أن الجسم محل البلاغ عبارة عن عبوة هيكلية غير مكتملة وغير معدة للانفجار تحتوي على كيس قماش داخله مادة حبيبية ذات لون رمادي غير معلومة يخرج منها أسلاك كهربائية متصلة بقاعدة بطارية جافة (مثل المستخدمة في لعب الأطفال) غير مجهزة بثمة بطاريات ومتصل بها مقاومه بلاستيك.

تم تأمين العبوة وتشتيتها بمدفع المياه وفصل مكوناتها بمعرفة خبير المفرقعات وتم تمشيط المنطقة، والتأكد من خلوها من أي أجسام غريبة أو متفجرات.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل