المحتوى الرئيسى

تعرفي على فوائد الفراولة الجمالية

08/11 19:01

خلال الصيف يكون المناخ حار ومشمس ونقوم عادة بتعريض بشرتنا إلى أشعة الشمس على شاطئ البحر ونقلق فيما بعد على جمالنا، لكن لحسن الحظ أنه يوجد اليوم الكثير من المنتجات للعناية بالبشرة التي توفر لنا الحماية والرطوبة اللازمة، إليك سيدتي هذه الحلول الطبيعية حتى تتجنبي آثار المواد الكيميائية.

للتخلص من الهالات السوداء ومشكلة العيون المنتفخة:

الهالات السوداء أو انتفاخ العينين يمكن أن يكون نتيجة لقلة النوم، واحتباس الماء أو الاكتئاب… للتخلص من هذه المشكلة عليك تطبيق بعض شرائح من الفراولة لمدة 10 دقائق لأنه يحتوي على خصائص مضادة للإلتهابات.

تساعد الفراولة على تقشير البشرة وإزالة الخلايا الميتة، وستوفر لك رائحة عطرة.ل هذا، يمكنك تشكيل عجينة من ملعقة صغيرة من السكر وزيت الزيتون مع الفراولة. قومي بتطبيق هذا المقشر في جميع أنحاء الجسم مع التدليك والقيام بحركات دائرية للعناية ببشرة ناعمة.

هذه الفاكهة غنية بالمواد المضادة للأكسدة، والتي تعمل على تجديد خلايا البشرة لذلك يمكنك استهلاك عصير الفراولة الطبيعية وتطبيقه مباشرة على الجلد ثلاث مرات في الأسبوع على الأقل.

تحتوي الفراولة على حمض الصفصاف لإزالة خلايا الجلد الميتة ولإزالة البقع أو التغيرات الجلدية الأخرى.لتطبيق هذه الوصفة عليك تطبيق هذا القناع، حيث عليك سحق 4 حبات من الفراولة مع بضع قطرات من عصير الليمون وملعقة صغيرة من زيت الزيتون. قومي بتطبيق هذا القناع لمدة 15 أو 20 دقيقة مرتين في الأسبوع.

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل