المحتوى الرئيسى

القدر يبتسم مرتين لهندي في أسبوع.. نجا من الموت وفاز بمليون دولار في دبي!

08/11 18:56

للقدر تصاريف عجيبة، لا يعلمها إلا الله عز وجل، فحين ينجو شخص ما من موت محقق، يقال «كتب له عمر جديد»، ولكن ما حدث مع هذا الهندي كان رائعا للغاية.

فبعد مرور نحو أسبوع من نجاته من حادث طائرة في دبي، فاز رجل هندي بمليون دولار خلال سحب سوق دبي الحرة، ليبتسم له القدر مرتين في فترة وجيزة.

وكانت سوق دبي الحرة قد أعلنت، عن سعيد الحظ الفائز بسحب مليونير الألفية الترويجي «ميلينوم مليونير» السلسلة رقم 222، حيث فازت البطاقة رقم 0845 لحاملها محمد بشير عبد القادر، هندي الجنسية مقيم في دبي، بـمبلغ مليون دولار، خلال السحب الذي أجرته سوق دبي الحرة في الصالة A بمطار دبي الدولي، وذلك بعد 6 أيام من نجاته جراء الإخلاء السريع لطائرة طيران الإمارات.

ويعمل عبد القادر موظفاً إدارياً في شركة «الطاير» للسيارات، وقد اعتاد شراء تذاكر سحب مليونير الألفية الترويجي خلال سفره إلى الهند، ويبدو أن مثابرته على القيام بذلك قد أثمرت عن نتائجها أخيراً عندما أصبح مليونيراً فور عودته إلى دبي قبل بضعة أيام من إجراء السحب رقم 222، وتصادف وجود الفائز على رحلة طيران الإمارات EK521 التي تعرضت لحادث إثر هبوطها في مطار دبي الدولي في الثالث من أغسطس.

وقال الرجل سعيد الحظ: "حلت عليّ البركة بفوزي أخيراً بسحوبات سوق دبي الحرة، وأنتظر بفارغ الصبر نقل هذا الخبر إلى عائلتي، وإذا سألتني عن خططي، فأنا بالتأكيد أرغب في مد يد العون إلى أطفال كيرلا المحرومين الذين هم بحاجة إلى بعض الدعم المالي والطبي".

امرأة على ذمة رجلين لأول مرة في الإمارات

رقم خلوي مميز يباع بأكثر من مليوني دولار في الإمارات!

فيديو: مصري يهرب من عروسه في مطار الرياض.. والسبب غريب!

شرطة دبي تنجح في تقليل زمن الاستجابة للبلاغات عن طريق هذه الوسائل!

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل