المحتوى الرئيسى

نجوم فيلم Hook يجتمعون بعد مرور 25 عامًا لإحياء ذكرى روبن وليامز الثانية

08/11 17:43

تجمع عدد من الممثلين الذين شاركوا في فيلم Hook، بعد مرور 25 عامًا على صدور الفيلم، وذلك لإحياء ذكرى رحيل الممثل روبن وليامز الذي شارك في الفيلم، ويتزامن اليوم مع الذكري الثانية لوفاته.

شركة 22 vision هي من أشرفت على تجميع أكبر عدد من ممثلي الفيلم اليوم، وذلك بعد محاولات مستمرة لمدة عامين بحسب ما ذكر موقع Entertainment Tonight.

وقال مدير الشركة براين بوكراس: "فيلم Hook واحد من الأفلام التي لها مكانة خاصة في قلوبنا، فقد نشأنا ونحن نشاهده بستمرار، وكان لابد أن يجتمع فريق العمل لأحياء ذكري "وليامز"، فهو من أكثر الممثلين الذين نفخر بهم".

التجمع شارك فيه مجموعة من الممثلين هم دانتي باسكو الذي قام في الفيلم بدور "روفيو"، وروشن هاموند، وجايمس ماديو، وريان فرانسيس، وتوماس تولك، إلى جانب عدد آخر ظهروا جميعُا في الصور التي نشروها للاحتفاء بذكرى "وليامز".

وكشف الممثل جايمس ماديو أن فريق العمل لم يتجمعوا منذ أعوام عدة، موضحًا: "لا أشعر أن هناك سنوات مرت، بل على العكس، كأننا نجلس مع بعضنا البعض يوميًا".

وقال الممثل دانتي باسكو: "موت روبن وليامز جعلنا نشعر بحزن عظيم، فذكريات مرحلة طفولتنا معه، وهو كان ممثل أسطوري يحاول أن يساعدنا جميعًا لنصبح نجوم نتحمل مسئولية العمل".

يشار إلى أن جميع الممثلين الذين شاركوا في هذا التجمع كانت أعمارهم ما بين 6 و14 سنة حين شاركوا "وليامز" بطولة فيلم Hook.

والفيلم الذي صدر ف ديسمبر 1991من بطولة أيضًا جوليا روبرتس وداستين هوفمان، ومن إخراج ستيفن سبلبيرج.

وتوفي الممثل روبن وليامز في منزله بولاية كاليفورنيا عام 2014، عن عمر يناهز 63 عاما، وسط الاشتباه بأنه مات منتحرا.

بالفيديو- 3 مشاهد محذوفة ومؤثرة للراحل روبن وليامز من Mrs. Doubtfire

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل