المحتوى الرئيسى

احتفالا بذكراه الـ75.. تمثال لـ "كابتن أمريكا" في إحدى حدائق بروكلين

08/11 16:42

رحب أهل مدينة بروكلين بتمثال الشخصية الشهيرة "كابتن أمريكا"، وهي إحدى شخصيات "مارفل كوميكس"، احتفالا بالذكرى الـ75 لظهور الشخصية، حيث ظهر بحديقة بروسبكت بالمدينة التمثال البرونزي الذي يصل طوله إلى 13 قدم ويحمل عبارة "أنا مجرد طفل من بروكلين" التي قالها "ستيف روجرز" في أحد مشاهد فيلم Captain America: First Avengers.

ويعد هذا الظهور الثاني للتمثال، فحسبما ذكرت صحيفة "الاندبيندنت" البريطانية، فقد تواجد التمثال قبل شهر في مهرجان كوميك كون سان دييجو، تم نقل إلى بروكلين محل نشأة الشخصية الشهيرة، وفي مطلع شهر سبتمبر المقبل سينقل إلى مركز بركليز.

وقال رئيس بلدية بروكلين إيريك ل. أدامز: "التمثال يعكس عظمة المدينة، وهذه لحظة هامة بالنسبة لنا جميعًا كبارًا وصغارًا"، وأضاف: "كابتن أمريكا هو شخصيتي المفضلة، فهو أنقذ العالم عدة مرات وذلك يالتمثال يعني لنا الكثير" هكذا عبر بيتر "21 عامًا" عن حبه وإعجابه بشخصية كابتن أمريكا.

ولكن على الجانب الآخر، أبدى عدد من سكان المدينة رفضهم لوجود التمثال، حيث قالت كاتي ميتلند "هذه الحديقة أثرية ويعود تاريخها إلى 1867، ووجود هذا التمثال هنا لمدة أسبوعين يعد نوع من الدعايا التجارية والاستغلال للمكان".

يشار إلى أن كابتن أمريكا هو شخصية بطل خارق خيالية يظهر في المجلات المصورة التي تنشرها مارفل كومكس، وهي من تأليف جو سايمون وجاك كيربي، وظهر لأول مرة في كابتن أمريكا كومكس في مارس 1941.

بالفيديو- أهم 7 أعمال سينمائية في تاريخ ميريل ستريب صاحبة الثلاث جوائز أوسكار

صورة- جستين بيبر يثير حيرة مستخدمي Twitter حول استخدامه الحجامة مثل مايكل فيلبس

تعرف على شخصيات Suicide Squad عن قرب - "والر" و"بوميرانج" وغيرهم

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل