المحتوى الرئيسى

"المصري للمحليات": شباب مصر في حاجة لمشروع قومي للإلتفاف حوله

08/11 13:48

عقد المجلس المصري للمحليات إجتماعا، أمس، لمناقشة خطة تحرك الأحزاب، أعضاء المجلس، خلال المرحلة القادمة، استعدادا لانتخابات المحليات.

وشارك في اللقاء عدد كبير من رؤساء الأحزاب والإئتلافات الشبابية، منها : "الغد، شباب مصر، التحرير المصري، حماة مصر، فرسان مصر، النصر الديمقراطي، الأحرار، مصر العروبة، مصر 2000، الوفاق القومى ".

وأكد الدكتور أحمد عبد الهادى، رئيس حزب شباب مصر، أن إنتخابات المحليات القادمة يجب أن تكون بداية حقيقية لتفعيل دور الشباب في مختلف قرى ونجوع مصر، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، نجح في أن يصنع مشروع قومي مثل قناة السويس الجديدة لإلتفاف الشعب المصرى حوله، ويثبت للعالم أنه إنتصر على كل التحديات بقوة مما جعل صورة مصر تتغير فى كل أذهان العالم ويعيد الثقة للشعب.

وقال عبد الهادي، خلال الإجتماع، إن الشباب في حاجة لمشروع مماثل لقناة السويس الجديدة خلال المرحلة القادمة بحيث يلتفون حوله ويستعيدون ثقتهم بأنفسهم ويشاركوا بقوة فى صناعة القرار السياسى فى مصر ، مطالبا جميع قيادات الأحزاب من أعضاء المجلس بضرورة تبني هذا المشروع والتخلي عن المكاتب في قلب العاصمة والنزول للشارع والتواصل مع شباب الأقاليم ورصد أحلامهم وطموحاتهم البسيطة التي لايستهدفون منها سوى شعورهم بأنهم جزء من الوطن لايمكن الاستغناء عنه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل