المحتوى الرئيسى

نجوم الفن يهربون من مواقع التصوير والموجة الحارة ويتجهون للساحل الشمالي

08/11 09:56

استغل فنانون إجازة الصيف للسفر والاستمتاع بالراحة النفسية بعيدا عن ضغوط العمل، بعضهم اختار قضاء الإجازة بالساحل الشمالي، والبعض الآخر فضل السفر خارج البلاد، واحتضنت فرنسا الغالبية العظمى منهم.

ويقضي أكثر من فنان إجازته في فرنسا، بينهم الفنان محمود عبد العزيز، الذي تواجد هناك منذ عدة أسابيع، لقضاء فترة استجمام، بعد مجهود مسلسله الأخير "رأس الغول"، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، وتتواجد كذلك الفنانة إلهام شاهين، التي التقاها عن طريق الصدفة، عندما كانت قادمة إلى باريس من إيطاليا، لزيارة عدد من أصدقائها.

كما التقى محمود عبدالعزيز الفنانة يسرا، والتي اتجهت لاحقا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لتكريمها بإحدى المجلات الكبرى في لوس أنجلوس، والتقى النجوم الثلاثة أيضا الفنانة رجاء الجداوي، والمتواجدة هناك هي الأخرى بصحبة ابنتها، ونشر بعضهم صورا لتلك اللقاءات على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الفنان إدوارد صورة له بصحبة زوجته وابنه مارك وابنته ماريا، أثناء قضائهم إجازة فى باريس، حيث استغل إدوارد عدم انشغاله فى تصوير أي عمل فني الفترة الحالية وقرر اصطحاب أسرته والسفر إلى فرنسا لمدة 10 أيام.

ومن المقرر أن يستأنف إدوارد تصوير دوره فى فيلم "يا تهدى يا تعدى" مع آيتن عامر، ومحمد شاهين، وسلوى خطاب، وشيماء سيف، وبدرية طلبة، وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف أحمد عزت، وإخراج خالد الحلفاوى، كما يعمل أيضا على الانتهاء من تصوير فيلم "فين قلبى" بطولة مصطفى قمر ويسرا اللوزى وشيرى عادل ومحمد لطفى.

كما قضت الفنانة نيللي كريم إجازتها في بيروت، ووصلت إلى القاهرة قبل أيام، فيما نشرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبى صورة لها على صفحتها الشخصية عبر موقع "إنستجرام" وهى تتنزه بشوارع مدينة "كان" الفرنسية.

وآخر أعمال الفنانة نوال الزغبي أغنية "الناس بيسألونى" وتم إذاعتها على محطة "راديو نغم إف إم" و"راديو نجوم إف إم"، والأغنية كلمات ناصر الجيل، وألحان محمود خيامى، وتوزيع أمير محروس، وكانت ضمن ألبوم نوال الجديد الذى طرحته شركة "مزيكا"، ويحمل عنوان "مش مسامحة"، ويضم 11 أغنية متنوعة.

أما الفنان الكبير عادل إمام فاختار قضاء إجازة الصيف في الساحل الشمالي، وخطف الأضواء خلال ظهوره بحفل المطرب محمد فؤاد، الذي حضره جمهور كبير تفاعل حتى الساعات الأولى من الصباح مع أغاني فؤاد.

آخر أعمال الزعيم مسلسل "مأمون وشركاه" وشارك فى بطولته خالد سليم، خالد سرحان، مصطفى فهمى، لبلبة، كمال أبو رية، تامر هجرس، ريم مصطفى، شيرين، إنعام سالوسة، مظهر أبو النجا، حسن العدل، إنتاج تامر مرسى، تأليف يوسف معاطى وإخراج رامى إمام.

وتقضي الفنانة نادية الجندى، إجازة فى الساحل الشمالى، حيث تعكف على قراءة سيناريو مسلسلها الجديد "المنظومة" والذي انتهى المؤلف أحمد صبحى من كتابته بالكامل، ووضع عليه التعديلات النهائية ضمن جلسات العمل عقدتها الجندي معه.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي مسلسل "أسرار" وشاركها البطولة عزت أبو عوف، فريال يوسف، عبير صبري، تأليف أحمد صبحى وإخراج وائل فهمى عبد الحميد.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل