المحتوى الرئيسى

"عنتيل دمياط": كون تشكيل عصابي لاستدراج السيدات

08/11 07:12

كشفت التحقيقات مع "عنتيل دمياط" صاحب صفحات الفيس بوك،أن المتهم كون شبكة من الرجال والنساء والفتيات وتزعم تشكيل عصابى يقوم بأعمال دعارة وابتزاز وارتكاب الفحشاء داخل السيارات، والشقق، والمحلات التجارية.

وكشفت الفيديوهات التى فحصتها النيابة العامة، أن المتهم وآخرين استغلوا محل ملابس شهير بالسوق التجارى فى دمياط لتصوير الضحايا داخل غرفة البروفة، ثم محاولة التعرف عليها ومراودتها وإجبارها على صداقتهم، ثم محاولة استدراجها لجلسات تعاطى مخدرات وتصويرها، ثم اصطحابها لإحدى الشقق برأس البر، وشقة أخرى بدمياط الجديدة لممارسة الرذيلة.

كما كشفت التحقيقات ابتزاز المتهم وشركاءه للضحايا بطلب مبالغ مالية بلغت 70 ألف جنيه من إحدى المدرسات، كما تبين أن المتهم "حمدى . م .ك" خريج كلية الدراسات الإسلامية جامعة الأزهر، ويبلغ من العمر 30 عاما، عاطل، وهو من أبناء مدينة الروضة، ولكنه يمارس أعماله الإجرامية خارج حدود مدينته وبدأ نشاطه الإجرامى بإنشاء عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" منها "الوردة البيضا – الواد الشقى – الجنينة الحمراء – ساعة اللقا – وصفحة أخرى تحمل اسم إسلام"، وهى صفحات يتم استخدامها فى تنفيذ أغراضه الإجرامية بالتعرف على الفتيات والسيدات وإقامة علاقة معهن ثم ابتزازهن تحت التهديد ومطالبة بعضهن بممارسة الرذيلة مع أصدقاءه.

واعترف المتهم بأن أغلب من مارس معهن الرذيلة من راغبات المتعة الحرام،  وبرغبتهن، ولم يجبر واحدة على مقابلته أو معاشرته. 

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل